بلدي المخواة يستدعي مدير المياه و يوصي بتكثيف جهود مكافحة البعوض
زراعة المانجو بالميادين .. و"الحنكة" على أولويات الأسفلت

بلدي المخواة يستدعي مدير المياه و يوصي بتكثيف جهود مكافحة البعوض

الساعة 2:16 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
8485
0
طباعة
بلدي المخواة
المواطن - عبدالعزيز الشهري - الباحة

  ......       

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة المخواة جلسته الثامنة، لمناقشة الموضوعات المدرجة بجدول أعمال الاجتماع و اتخاذ عددًا من التوصيات والقرارات .

وقال المتحدث الرسمي للمجلس البلدي بالمخواة عبدالله بن علي الغامدي أن المجلس قرر إعادة استدعاء مدير فرع المياه لمناقشة ظاهرة الطفح الصحي بالمحافظة والعمل على ايجاد الحلول اللازمة لذلك لما لها من تاثيرات صحية وبيئية واخلال بالمظهر العام، كما اعتمد المجلس زراعة أشجار المانجو في الميادين العامة مثل سوق الثلاثاء والحدائق لمناسبتها لأجواء المحافظة.

كما وجه المجلس بزيادة مرات الرش لمكافحة البعوض وخاصة الأحياء والحدائق المتاخمة لسد وادي الأحسبة، واقتراح آليات مناسبة وفعالة لمكافحة انتشار الكلاب الضالة، كما قرر المجلس وضع حي “الحنكة ” ضمن أولويات المشروعات القادمة لأعمال السفلتة والأرصفة بميزانية البلدية والبدء في إنارة الحي وفق إمكانات البلدية، وطالب البلدية بتقارير دورية وفقًا لما تضمنته المادة 16 من اللائحة التنفيذية.

وفي نهاية الجلسة قرر المجلس توجيه خطاب شكر وتقدير لبلدية المخواة لقاء ماتقدمه من جهود متميزة خصوصًا في الفترة الماضية تمثلت في تحسين الشوارع الرئيسية للمحافظة وإعادة تنظيم سوق الثلاثاء الشعبي والتوسع في إنشاء الحدائق بأرجاء المحافظة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق