صودا الخبز وقناع الطين للتخلص من رؤوس الشياطين

صودا الخبز وقناع الطين للتخلص من رؤوس الشياطين

الساعة 1:47 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎, حصاد اليوم
3560
0
طباعة
قناع صودا الخبز
المواطن – عفاف إبراهيم

  ......       

رؤوس الشياطين أو الرؤوس السوداء هي الاسم الأشهر للبثور التي تظهر في وجه العديد من الفتيات خاصة في مرحلة الشباب وترتبط غالباً بالحالة النفسية للفتاة وكذلك بعمل الهرمونات لدى المرأة.

البثور ليست حكراً على النساء فهي تصيب أيضاً بعض الرجال خاصة من ذوي البشرة الدهنية وبحسب الدراسات فإن 54% من النساء فوق سن الـ25 معرضات لظهور البثور في حين تصيب هذه البثور الأشخاص البالغين في الفترة العمرية من 20-40 سنة بنسبة تتراوح ما بين 40-50%.
وبالرغم من الألم النفسي الذي تسببه هذه البثور إلا أن هناك العديد من الطرق والوصفات التي تساعدك على التخلص منها:

صودا الخبز

بيكربونات الصودا أو صودا الخبز لها العديد من الفوائد في التجميل والعناية بالبشرة لا يتسع المجال هنا لذكرها، كل ما عليك هو أن تمزجي قليلاً من صودا الخبز مع قليل من الماء حتى يتماسك القوام ، ضعي الماسك على وجهك وانتظري فترة ليجف ثم اغسليه بماء فاتر.
تعمل صودا الخبز على التخلص من انسداد المسام والذي يعد أحد اسباب ظهور الرؤوس السوداء.

شرائط المسام

هذه الوصفة قديمة قدم الزمان كل ما عليك هو ترطيب الجزء المراد علاجه ثم لصق شريط المسام واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم انزعيه عن بشرتك كأنك تنزعين ضمادة جروح.
قد يتسبب ذلك في بعض الألم الخفيف لكن شاهدي .. لقد انتقلت الرؤوس السوداء إلى الشريط بعد أن كانت في وجهك .. أليس هذا أفضل؟

أقنعة الطين

قناع الطين من الأقنعة التي لها مفعول سحري في التخلص من البثور حيث يعتبر الطين مثل المغناطيس الذي يجذب الشوائب من البشرة.
استخدمي قناع الطين بشكل منتظم ثم شاهدي النتيجة التي ستذهلك.

قناع الطين


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم