طالبات الأندية الموسمية بالرياض يتدربن على الإتيكيت

الثلاثاء ١٩ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٢:١٥ مساءً
طالبات الأندية الموسمية بالرياض يتدربن على الإتيكيت

تطلق الأندية الموسمية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، خلال الأسبوعين القادمين، مجموعة من الدورات التدريبية للطالبات الملتحقات بها، في عدة موضوعات تسهم في تطوير الذات.

وقالت مُساعدة مدير عام التعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية بنات الدكتورة نجلاء الزامل، إن الدورات متنوعة وستُقدم من قِبل مدربات متخصصات ستسهم في تطوير مهارات الطالبات وتثري ثقافتهن وتزيد من معارفهن ومهاراتهن الشخصية والحياتية .

وبيّنت د. الزامل أنه ستقام في النادي الموسمي الأول؛ دورة في التربية الحوارية، وفي فن إعداد حفلات الشاي، وفي النادي الموسمي الثاني؛ ستكون هناك دورة في اللغة الإنجليزية ودورة تعريفية بالمضادات الحيوية، كما ستكون في النادي الموسمي الثالث؛ دورة في تطوير الذات بعنوان كوني أنتِ، ودورة بعنوان بشرتك مرآتك، وفي النادي الرابع؛ ستقدم دورة جمالك، ودورة في فن الديكوباج، والنادي الخامس؛ ستطرح دورة كن مدرباً لذاتك، كما سينفذ النادي السادس؛ دورة في مهارات الاتصال الفعال ودورة بعنوان بانوراما التطوع، وأيضاً يقدم النادي السابع؛ دورة صناعة قدوات، ودورة الفوتوشوب، ودورة القراءة هي غذاء العقل.

وأشارت الزامل، إلى أن الأندية الموسمية للبنات تبلغ 23 نادياً موسمياً، ونادي حي، وتضم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والتربوية، والتي يشرف عليها وينفذها تربويات يتمتعن بالخبرات العديدة في المجالات الثقافية والرياضية، مضيفة أن هذه الفعاليات تراعي المراحل العمرية للطالبات، مع إضافة قدر كبير من الجاذبية والتنوع في البرامج  المقدمة لهن خلال الإجازة الصيفية.