أمير جازان يدعو للتفاعل بين المواطن والجهات الحكومية لتنفيذ المشروعات التنمويّة

الثلاثاء ٩ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٨:١٠ مساءً
أمير جازان يدعو للتفاعل بين المواطن والجهات الحكومية لتنفيذ المشروعات التنمويّة

المواطن- خالد الأحمد- جازان

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، نائب رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية، أن جميع المرافق تعمل سوياً على استتباب الأمن ورفاهية المواطن، وإدخال التنمية في أرجاء المنطقة.

وقال: نحن ولله الحمد نعيش في نعمة تحت مظلة الشريعة الإسلامية والسنة النبوية، وفق كتاب الله عز وجل، وسنة نبيه “صلي الله عليه وسلم”.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم، اجتماعاً بمديري الإدارات الحكومية بالمنطقة ومحافظي ومشايخ ومسئولي المناطق الجبلية بمحافظتي فيفا والعيدابي، وذلك بصالة الاجتماعات الرئيسية، بمقر الهيئة بمحافظة فيفاء.

وفى بداية الاجتماع، رحب سمو أمير منطقة جازان بالحضور، متمنياً للجميع التوفيق والسداد في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

وأكد أمير منطقة جازان، أهمية التفاعل والتعاون بين المواطن ومختلف الجهات الحكومية، بما يضمن بمشيئة الله تقديم أفضل الخدمات، ويساعد على تنفيذ المشروعات التنموية، وفق الخطط المعدة لذلك، وتحقيق كل ما يخدم الصالح العام، تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر.

وشدد سموه، على أهمية مضاعفة الجهود وبذل المزيد، من قِبل مديري الإدارات الحكومية، والتعاون من قِبل المواطن مع هذه الإدارات، سائلاً الله تعالى، أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة واستعراض المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها بمحافظتي فيفا والعيدابي، وأهم الاحتياجات والسبل الكفيلة، بتحقيق كل ما يخدم الأهالي، ويسهم فى تنميتها وتطويرها، بما يعكس مدى التطور والنمو الذي تشهده المنطقة، وكافة مناطق هذا الوطن العزيز.

كما ناقش المجتمعون، كافة الآراء والمقترحات والاستفسارات التي تقدم بها الحضور والإجابات، التي قدمها مدراء الإدارات الحكومية بشأنها، واستمع الجميع إلى توجيهات سمو أمير المنطقة حيالها.

حضر الاجتماع، وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري، ووكيل إمارة جازان للتنمية أحمد بن عبدالله زعلة، ومحافظ فيفا محمد الغزي، ومحافظ العيدابي حسن الحازمي، ومدير هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان المهندس عبدالله السفياني، ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.