الأغا أغضب جمهور #الهلال ثم سارع بحذف تغريدته!

الأغا أغضب جمهور #الهلال ثم سارع بحذف تغريدته!

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
19505
0
طباعة
مصطفى الاغا
المواطن ـ محمد سلام

  ......       

قدم الإعلامي مصطفى الأغا اعتذاره إلى جماهير نادي الهلال على تغريدته التي تسببت في غضبهم خلال الساعات الماضية، والتي تتعلق بتصريح للمدافع البرازيلي ديجاو، لاعب الهلال السابق والمنتقل حديثاً لفريق الشارقة الإماراتي، مؤكدًا أن التغريدة لم تكن موفقة، وأنه ضد التعصب قولاً وفعلاً.

وكان الأغا قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “أول  تصريح لديجاو الشرقاوي: الشارقة هزم الهلال بالخمسة.. وهذه عادة الكبار”، وهي التغريدة التي أثارت استياء الهلاليين، معتبرين أنها محاولة استفزازية من الأغا بنشر تصريح للاعب حاول أن يستميل جماهير فريقه الجديد بتذكيرهم بفوز قديم حققه فريقهم على الهلال.

وعقب غضب “الشقردية” قام مقدم برنامج “صدى الملاعب” بحذف التغريدة، وقال: “حذفت التغريدة عن ديجاو لأنها بكل بساطة لم تكن موفقة ونحن ضد التعصب قولاً وفعلاً ولسنا مع أحد ضد أحد وتاريخنا المهني يشهد لنا لا علينا”.

وكان اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفني الأسبق للهلال، والذي وقع مؤخرًا على عقد يتولى بموجبه تدريب فريق الشارقة، سبق أن أدلى بتصريح مشابه حول الموضوع نفسه؛ حيث اعتبر فوز الشارقة على الهلال بالخمسة دليلًا على قوة النادي الإماراتي.

 

اغا1 الاغا


قد يعجبك ايضاً

هنا .. ترتيب الدوري المصري بعد اليوم الأول للجولة الـ14

المواطن ــ أبوبكر حامد أقيمت أمس 3 مباريات