اللواء الشمراني :#راتب_شهر_للمرابطين تقديراً من الملك لتضحيات أبنائه

اللواء الشمراني :#راتب_شهر_للمرابطين تقديراً من الملك لتضحيات أبنائه

الساعة 2:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2980
0
طباعة
الملك سلمان

  ......       

المواطن – واس

رفع قائد حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة، اللواء طلال الشمراني، أسمى آيات الشكر والعرفان، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، القائد الأعلى للقطاعات العسكرية، لأمره الكريم بصرف راتب شهر للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية لعمليتي “عاصفة الحزم” و “إعادة الأمل”، تقديراً منه ـ أيده الله ـ لأبناء هذا الوطن المخلصين، الذين قدموا التضحيات فداءً للدين والوطن، من منسوبي وزارات (الداخلية، والدفاع، والحرس الوطني).

وأكد الشهراني، أن حرس الحدود يحظى كباقي القطاعات العسكرية بالدعم غير المحدود والإمكانيات العالية، التي وفرتها القيادة الرشيدة، لكي يقوم الجميع بواجباتهم في حفظ أمن واستقرار حدود الوطن الغالي.

وأشار اللواء الشمراني، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، إلى أن الأمر الملكي الكريم يأتي في إطار سعي قائدنا المفدى – أيده الله -، لتقديم كل ما فيه إسعاد أبناءه، وإدخال السرور عليهم، ودعمهم ليؤدوا واجباتهم ومهماتهم، التي تحظى بتقدير منه – حفظه الله -.

ودعا اللواء الشمراني، في ختام تصريحه، الله عز وجل، أن يحفظ أمننا وديننا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ.


قد يعجبك ايضاً

تصريحات نارية من #حسين_عبد_الغني

المواطن ــ أبوبكر حامد  أكد حسين عبد الغني،