اليحيى متفقدًا جوازات ميناء جدة: كوادر بشرية وأجهزة متطورة لإنهاء دخول الحجيج

اليحيى متفقدًا جوازات ميناء جدة: كوادر بشرية وأجهزة متطورة لإنهاء دخول الحجيج

الساعة 9:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3065
0
طباعة
للواء اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات ميناء جدة الإسلامي1

  ......       

المواطن – الرياض

 تفقد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، جوازات ميناء جدة الإسلامي، اليوم الخميس، لمتابعة سير العمل بجوازات الميناء، وكان في استقباله، مدير جوازات ميناء جدة الإسلامي العقيد فهد بن خالد العتيبي.

والتقى اللواء اليحيى، خلال هذه الجولة بالضباط والأفراد والموظفين العاملين بجوازات الميناء، واطّلع على الأجهزة المتطورة التي تمّ تأمينها لضمان سرعة إنهاء إجراءات الحجاج، ووجّه كافة العاملين على الكاونترات القائمين على خدمة ضيوف الرحمن بأداء مهامهم المنوّطة بهم بكل دقة وإتقان، والعمل على سرعة إنهاء إجراءات قدوم الحجاج، والحرص على خدمتهم وتوجيههم والردّ على استفساراتهم.

وقال اليحيى: إن الجولة التفقدية هدفها الاطمئنان على سير العمل بمواقع الجوازات، مؤكدًا أن الجوازات سخرت كافة طاقاتها، وقامت بتجهيز المواقع بالكوادر البشرية المدربة والمؤهلة وبالأجهزة المتطورة، لضمان سرعة ودقة إنهاء الإجراءات، سواءً المتعلقة بدخول ضيوف الرحمن عبر المنافذ الدولية، أو التي تخص عمل اللجان الإدارية بمراكز مداخل مكة المكرمة.
وفي ختام الزيارة، اجتمع  اللواء اليحيى بجميع العاملين بجوازات ميناء جدة الإسلامي، وناقش معهم إجراءات دخول الحجاج، مؤكدًا على أهمية تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وسرعة إنهاء إجراءاتهم.
للواء اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات ميناء جدة الإسلامي للواء اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات ميناء جدة الإسلامي2

قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث