بالصور.. 104 إداريين وفنيين بينهم 3 نساء تقدّموا لاختبار إدارة المراكز الصحية في بيشة

بالصور.. 104 إداريين وفنيين بينهم 3 نساء تقدّموا لاختبار إدارة المراكز الصحية في بيشة

الساعة 4:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3460
0
طباعة
اختبار مديري المراكز الصحية بيشة (4)

  ......       

المواطن – نواف عبدالرحمن آل مثاعي‎ – بيشة

أنهت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة بيشة، استعداداتها لتنفيذ اختبار مُديري وراغبي إدارة مراكز الرعاية الصحية، المزمع إقامته بالتزامن مع الاختبار الذي تجريه مديريات المناطق والمحافظات بالمملكة.

وقال المتحدث الرسمي بصحة بيشة، عبدالله سعيد الغامدي: إن الاختبار يأتي تزامناً مع لجان الاختبار المنعقدة في كافة مدن ومحافظات المملكة، اليوم، عند الساعة العاشرة صباحاً.

وشهدت قاعة المحاضرات الكبري بمستشفي الملك عبدالله ببيشة، اليوم الأحد الموافق 1437/11/11هـ، اختبار وتقييم مدراء المراكز الصحية بالمحافظة، والذي يأتي في ظل توجهيات وزارة الصحة، ممثلة في الوكالة المساعدة للصحة العامة.

وأوضح الغامدي، أنه تقدم لاختبار اليوم، الذي عقد بمحافظة بيشة، ١٠٤؛ منهم ٣ نساء.

ويُعد هذا الاختبار، هو الأول في تاريخ الوزارة، وموحد لجميع المناطق؛ بهدف رفع جودة الخدمة وأداء مقدميها، ومعرفة أماكن الضعف ومعالجتها بشكل دقيق.

كما حرصت الوزارة، على استقطاب الكفاءات، من خلال إتاحة الفرصة لمن يرى في نفسه إدارة مركز صحي من خارج إدارة الصحة العامة، ومن منسوبي الوزارة من إداريين أو فنيين دون الأطباء، أن يتقدم للاختبار.

 

اختبار مديري المراكز الصحية بيشة (1) اختبار مديري المراكز الصحية بيشة (5) اختبار مديري المراكز الصحية بيشة (3) اختبار مديري المراكز الصحية بيشة (2)

 


قد يعجبك ايضاً

آبل تكشف عن نواياها في دخول عالم المركبات ذاتية القيادة

المواطن – نت قامت شركة آبل بإرسال رسالة