سلمان الخير .. وصل الوطن فكرّم حماته بـ #راتب_شهر_للمرابطين_في_الحد

سلمان الخير .. وصل الوطن فكرّم حماته بـ #راتب_شهر_للمرابطين_في_الحد

الساعة 11:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3825
0
طباعة
الملك سلمان

  ......       

المواطن-أحمد الرباعي

بالرغم من تمتع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإجازته الخاصة في المملكة المغربية، إلا أنه يحمل همّ وطنه وأمنه واستقراره،وتقديره لحماة الدين والوطن من القطاعات العسكرية .
وفور وصوله أرض الوطن أمر -حفظه الله- صرف راتب شهر للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية لعمليتي (عاصفة الحزم ، وإعادة الأمل) من منسوبي وزارات (الداخلية ، والدفاع ، والحرس الوطني)، تقديراً منه لأبناء هذا الوطن المخلصين الذين قدموا التضحيات فداءً للدين والوطن.
ويقدم رجال الأمن المشاركين في عاصفة الحزم وإعاة الأمل تضحياتهم المستمرة في الحد الجنوبي للذود عن الوطن وحدوده وممتلكاته،رافضين أي محاولة من الأعداء لزعزعة أمن الوطن واستقراره .
ورغم كل المحاولات التي يسعى لها أعداء الوطن للنيل من هذا البلد إلا أن حماة الوطن في الجو وعلى الأرض وقفوا سداً منيعاً لردع عبث  الأعداء والحاقدين،لينعم الوطن والمواطن بأمنه وأمانه .
فقوات الدفاع الجوي في الحد الجنوبي قهروا الأعداء بتصديهم للصواريخ البالستية التي يتم إطلاقها بين فترة أخرى،مؤمنين بذلك سماء الوطن من أي اخترق جوي .
وعلى الأرض،يواصل أفراد وزارة الداخلية، والحرس الوطني والجيش التصدي لمحاولات التسلل التي يقوم بها الأعداء في الحد الجنوبي،ولسان حالهم يقول :”في السماء حصن وفي الأرض بواسل” .
حقاً .. لقد أرخصوا حماة الوطن أرواحهم دفاعاً عن الدين والوطن والمواطن،فاستحقوا تكريم سلمان الخير لهم ،تقديراً وعرفاناً لهم .


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. قصيدة “سلمان” للشاعر الإماراتي جمعة بن مانع السويدي