ماذا قال سامي الجابر عن مباراة القادسية في الدوري؟

ماذا قال سامي الجابر عن مباراة القادسية في الدوري؟

الساعة 9:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3200
0
طباعة
سامي الجابر

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أعرب المدير الفني لنادي الشباب، سامي الجابر، عن سعادته البالغة بتدريب فريق الليوث الموسم الرياضي المقبل، مؤكدًا أنّ مباراة القادسية في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، المُقرر إقامتها، غدًا الخميس، ستكون مهمة للغاية.

قال مدرب الهلال السابق، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد، اليوم الأربعاء: “أنا سعيد جدًا بالتواجد مع الفريق من أول مباراة له في الدوري، وهذا الموسم سيكون مختلفًا عن المواسم السابقة”.

وأضاف الجابر: “لقاء الغد أمام القادسية سيكون مهمًا للفريق؛ لأنها ستمنح اللاعبين ثقةً ودافعًا معنويًا كبيرًا”، مُشددًا على أنّ المدرب الوطني السعودي، لديه إمكانيات كبيرة، وعندما تُمنح له الثقة سيُبدع، وهنّأ زميله حمد الدوسري، مدرب القادسية.

وتابع خلال تصريحاته في المؤتمر: “أنا أعتمد على جميع الأسماء، وهذا أمر مطلوب في ظل الظروف المالية التي تمر بها جميع الأندية.. الإدارة الشبابية محترفة، كذلك مسيرو النادي، فهم يعملون ليل نهار، من أجل خدمة النادي”.

وواصل مدرب الشباب، تصريحاته قائلًا: “عدم مشاركة أجانب الشباب، لا تعني أنّ النادي ليس لديه لاعبين، نحن لدينا قائمة تضم 30 لاعبًا جاهزين.. سنلعب بأسلوب الشباب المعروف حتى لو تغيّرت الأسماء، وسننقل أسلوبنا للاعبين الأجانب”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. وزارة العمل توضح حديث الوزير عن القبول بالجامعات

المواطن – الرياض أوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل