محافظ خميس مشيط يتوّج الجود بطلاً لماراثون عسير.. ويسلّمه مفتاح سيارة ٢٠١٦

محافظ خميس مشيط يتوّج الجود بطلاً لماراثون عسير.. ويسلّمه مفتاح سيارة ٢٠١٦

الساعة 3:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
2930
0
طباعة
image

  ......       

المواطن – سعيد ال هطلاء – خميس مشيط

توج محافظ خميس مشيط، سعيد بن مشيط، أمس السبت، عبدالله الجود، بطلاً لفئة العموم فوق ١٨ عاماً، مسافة ٧ كيلو، في ماراثون عسير الأول، الذي أقيم أمس، ضمن مهرجان أبها يجمعنا، وسلمه مفتاح سيارة ٢٠١٦، الجائزة المقررة لهذه الفئة.

وحل حسين جمعان عبدالله، ثانياً، في ذات الفئة، ومحمد عطية، ثالثاً، ليحصلا على ٤٠٠٠ و٣٠٠٠ ريال، ودرعي البطولة على التوالي.

وحقّق مشعل يحيى مفرح، المركز الأول لفئة الشباب من ١٤ إلى ١٨ سنة (مسافة ٤ كيلو)، ليحوز على مبلغ ٢٠٠٠ ريال ودرع البطولة، وحل رائد يحيى الجدعاني ثانياً، وعماد أحمد جبران ثالثاً، ليحصلا على مبلغي ١٠٠٠ و١٥٠٠ ريال، ودرعي البطولة على التوالي.

وفاز عبدالله عبده عبدالله، بالمركز الأول لفئة الأشبال من ٧ إلى ١٣، متحصلاً على الميدالية الذهبية، ومبلغ ١٠٠٠ ريال، وجاء تركي أحمد جبران ثانياً، ومحمد موسي محمد ثالثاً، ليحصدان ١٢٠٠ ريال، والميداليتين الفضية والبرونزية.

ونال مهند موسى سعيد، المركز الأول، في فئة الإعاقة الحركية (مسافة ٣٠٠ متر)، ومبلغ ١٥٠٠ ريال، ودرع البطولة، وحل نايف الشريف ثانياً، ومجاهد علي القحطاني ثالثاً، اللذان تحصلا على ١٧٥٠ ريالاً، ودرعي البطولة أيضاً.

أما في فئة الإعاقة البصرية، الذي يقام لأول مرة في المملكة؛ فقد جاءت الغلبة بالمركز الأول وجائزة ١٥٠٠ ريال ودرع البطولة، لمصلحة عيسى إبراهيم خلاف، وخلفه سعيد حمود علي ثانياً، وهادي علي مفرح ثالثاً، اللذان تحصلا على ١٧٥٠ ريالاً ودرعي البطولة أيضاً.

في حين كرم بن مشيط، محمد سعيد حريد كأكبر المشاركين في الماراثون.

من جهته، أشاد محافظ خميس مشيط، سعيد بن مشيط، بتنوع وتعدد الفعاليات في مختلف أنحاء المنطقة، لافتاً إلى أن ذلك يأتي من حرص سمو أمير المنطقة، في أن ينال كل أبناء وبنات المنطقة نصيبهم من وجود فعاليات ضمن مهرجان أبها يجمعنا، ومؤكداً في الوقت ذاته، النجاح الذي سجله المهرجان في نسخته الحالية.

بدوره، أوضح منظم الفعالية فهد بن فراج، أن الماراثون وقبلها سباق الدراجات الهوائية، هي نواة لتأسيس الرياضة السياحية بالمنطقة مع الأحداث الرياضية الأخرى التي شهدها المهرجان؛ مثل بطولة عسير الدولية الخامسة للبرقلايد، وما سيشهده كرالي عسير الدولي، مشيراً إلى أن الرياضة تحظى بنصيب الأسد من اهتمام الشباب السعودي.

وأضاف أنه يشعر بالسعادة لنجاح الفعاليتين، والبادرة الجديدة بإشراك فئة الإعاقة البصرية في ماراثون عام يقام لأول مرة في المملكة.

صور حفل تكريم الفائزين بمارثون عسير

image

image

image

image

image

image


قد يعجبك ايضاً

“السيّد” نقيبًا بالدفاع المدني في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير قلد