مقذوفات الحوثيّ على المدنيين تؤكّد خسارتهم للمعركة على الأرض

مقذوفات الحوثيّ على المدنيين تؤكّد خسارتهم للمعركة على الأرض

الساعة 7:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3955
0
طباعة
مقذوف حوثي يسقط في منطقة مدنية على الحدود

  ......       

المواطن – خضرالخيرات – جازان

في ظل الخسائر التي تتكبدها الميليشيات الحوثية وأتباع المخلوع، في المواجهات الميدانية مع القوات السعودية، على الحدود قبالة جازان ونجران، يلجأ الانقلابيون في محاولات بائسة، لاستهداف الحدود السعودية.

وتناقلت مواقع يمنية، مقاطع فيديو، لفرار قيادات الميليشيات من المواجهات على الحدود السعودية، تاركين وراءهم أفراد من الذين دفعوا بهم للحدود السعودية، دون مبالاة بهم، حيث أنهم في ظل عجزهم في المواجهات الميدانية، يستخدمونهم لمحاولات اختراق ورمي المقذوفات العشوائية، بغية تحقيق انتصارات وهمية.

ويحاول إعلام الحوثي، نشر العمليات البائسة ضد المدنيين العزل، لإقناع فلولهم بقوتهم، بعد الخسائر الميدانية التي يتعرضون لها في جبهات القتال داخل الأراضي اليمنية وعلى الحدود السعودية، والفشل السياسي المتكرر للوفود الحوثية، وعدم قبول المجتمع الدولي بهم كقوى سياسية.

النساء والأطفال الضحايا

وكشفت بيانات المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة جازان، عن أن المقذوفات الحوثية التي تعرضت لها محافظتي صامطة والطوال، خلال الأمس واليوم، أصابت النساء والأطفال من المدنيين العزل.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، الرائد يحيى عبدالله القحطاني، أنه في تمام الساعة 09:25 من مساء أمس الأحد، الموافق 25-11-1437، باشرت فرق الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية بمحافظة الطوال، نتج عنه إصابة طفل سعودي وامرأتين سعودية وأثيوبية.

كما باشرت فرق الدفاع المدني، الساعة 07:40 من صباح هذا اليوم الإثنين، الموافق 26-11-1437، بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية بمحافظة صامطة، مما نتج عنه إصابة امرأة ورجلين، جميعهم سعوديين، حيث تم نقلهم إلى المستشفى.


قد يعجبك ايضاً

165 نزيلاً من سجن الخبر يتلقون علاج الأسنان في حملة “لنداوي الألم”

المواطن-عامر عسيري-الخبر يُعالج 67 متطوعا من كلية طب