ناشطون فلسطينيون يؤكدون أن الطائرات السورية والروسية تقصف المشافي الطبية الفلسطينية قرب حلب

ناشطون فلسطينيون يؤكدون أن الطائرات السورية والروسية تقصف المشافي الطبية الفلسطينية قرب حلب

الساعة 5:49 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
2040
0
طباعة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-28 02:04:36Z |  | ÿ`y›ÿazœÿczÿdzÿe{žÿe{žÿf|Ÿÿf|Ÿÿf|Ÿÿg| ÿg} ÿÈ՗v€
المواطن- واس

  ......       

أكد ناشطون فلسطينيون أن الطائرات الحربية السورية والروسية تستهدف بشكل مباشر المشافي والمؤسسات الطبية العاملة داخل مخيمي حندرات والنيرب وتجمعات النازحين الفلسطينيين بريف حلب .
وأدان الناشطون في بيان هذه الاعتداءات الجوية غير المسبوقة للطائرات الحربية على المستوصفات والمشافي الطبية في مخيم حندرات قرب حلب التي تستعمل لمعالجة ولإنقاذ المدنيين والأطفال من نار الحروب والقصف .
وأعرب الناشطون في بيانهم عن استغرابهم للصمت الدولي أمام هول القصف الجوي والحصار الخانق الذي تتعرض له مخيمات اللاجئين الفلسطينيين خاصة قرب حلب .
وكانت مجموعة العمل من أجل فلسطيني سوريا أعلنت في بيان أن الطيران الحربي الروسي شن حوالي 20 غارة بالصواريخ الفراغية على مخيم حندرات أدى إلى تدمير عدد من المستوصفات والمشافي الطبية داخل المخيم .
وأعلنت المجموعة أيضًا أن قوات النظام السوري قصفت بالقنابل الفوسفورية والعنقودية المستشفى الرئيسي في مخيم حندرات .
يذكر أن المقاتلات الحربية التابعة للنظام السوري شنت الأسبوع الماضي أكثر من عشرين غارة جوية على مخيم حندرات بالتزامن مع إلقاء الطيران المروحي براميل متفجرة على المخيم وسط قصف مدفعي وصاروخي مكثف .


قد يعجبك ايضاً

لافروف وكيري يبحثان وقف القتال في سوريا

المواطن – نت بحث وزير الخارجية الأمريكي جون