هل يستمر تألق التعاون في الدوري السعودي؟

هل يستمر تألق التعاون في الدوري السعودي؟

الساعة 7:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3020
0
طباعة
التعاون

  ......       

المواطن – مروة نبيل

يستعد نادي التعاون لمُلاقاة الوحدة، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، في التاسعة وخمس دقائق مساءً.

شهد الموسم الماضي تألقًا شديدًا من التعاون في الدوري السعودي، بعدما نجح في إنهاء منافسات الموسم الماضي، مُحتلًا المركز الرابع، للمرة الأولى في تاريخه، خلف أندية الأهلي بطل المسابقة، الهلال الوصيف، والاتحاد.

ويسعى نادي التعاون، لاستثمار حالة التألق التي عاشها الفريق الموسم الماضي، باعتباره أفضل مواسمه على الإطلاق، خاصةً أنّ مجلس الإدارة دعّم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين المحليين، كما ضمّ المغربي منير الحمداوي، وحافظ على الثلاثي البرتغالي ريكاردو ماكادو، البرازيلي ساندرو مانويل والسوري جهاد الحسين.

كما تعاقد مجلس إدارة التعاون مع المدير الفني الهولندي، داريو كالزيتش، وأقام معسكرًا خارجيًا في هولندا، ثم خاض الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا إعداديًا آخر في قطر، ولعب خلاله مباراتين ودّيتين.

على الصعيد الآخر، حرص مجلس إدارة نادي الوحدة، على التعاقد مع 12 لاعبًا محليًا، من أجل تدعيم صفوف الفريق جيدًا، بعدما احتل الموسم الماضي المركز التاسع، كما تعاقد مع البرازيلي فيليب باريتو ولاعب إفريقيا الوسطى أود داغولو، بجانب تجديد عقود السوري جهاد الباعور والأوروجوياني ليما.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، معسكرًا خارجيًا في النمسا، ولعب خلاله العديد من المباريات الودّية، وحدد المدير الفني الجزائري خير الدين مضوي، جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية.


قد يعجبك ايضاً

صور.. سفارتنا بالأردن تُشارك في تأهيل وتدريب الكفيفات

المواطن_ نوف العايد_ الشرقية شاركت سفارة خادم الحرمين