الشيخ بن حميد يشكُر مبادرة تعلّم وتميّز لبرنامج فطن

الشيخ بن حميد يشكُر مبادرة تعلّم وتميّز لبرنامج فطن

الساعة 11:30 مساءً
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
1505
0
طباعة
سعود بن صالح المصيبيح

  ......       

المواطن – الرياض

تلقى الدكتور سعود بن صالح المصيبيح، رسالة شكر وتقدير من الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد، المستشار في الديوان الملكي، إمام وخطيب المسجد الحرام، أستاذ كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية، وذلك بعد اللقاء الثاني لمبادرة تعلم وتميز، برنامج “فطن”، الذي التقى فيه الشيخ بن حميد، في مسرح التعليم بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، بأبنائه الطلبة والطالبات، في الأسبوع الماضي.

وقال بن حميد، في رسالته: “شكراً أخي د. سعود، فقد كان ترتيبكم رائعاً، والحضور بقاماته وطلابه وطالباته متميزاً، والجميع متفاعلاً، غير أني أرجو أني كنت عند حسن ظنكم، دمت صديقاً صدوقاً.. تحياتي”.

من جانبه، عبّر الدكتور المصيبيح، عن فخره واعتزازه بزملائه العاملين في مبادرة تعلم وتميز، برنامج “فطن”، على هذه الكلمات الجميلة من عالم جليل ومفكر عميق، كسب محبة الجميع بعطائه وجهده ونبله وتواضعه، تمثل ذلك في التفاعل المميز بين معاليه والطلاب، وتعرضه لموضوعات معاصرة في غاية الأهمية.

ووجّه الدكتور المصيبيح، شكره وتقديره لوزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، على دعمه وتشجيعه للمبادرة، وثنائه عليها في تغريدة الوزير عبر حسابه في “تويتر”؛ حيث قال: “سعدنا يوم أمس، بمشاركة الشيخ الدكتور صالح بن حميد، في اللقاء الثاني من مبادرة تعلم وتميز، وأشكر الأخوة والأخوات المشرفين على هذا البرنامج”.

ووجّه الدكتور المصيبيح، شكره لمدير عام التعليم في محافظة جدة عبدالله الثقفي، على إيجابيته وجهوده وبقية الزملاء في الإدارة العامة للتعليم، ممثلة بمساعديه الأستاذ عبدالعزيز الرفاعي، والأستاذ يحيى القحطاني، وإلى إدارة برنامج فطن، وإلى الراعي الرسمي للمبادرة الدكتور عبدالله بن صادق دحلان، المؤسس ورئيس مجلس الأمناء لجامعة الأعمال والتكنولوجيا، وإلى الراعي الإعلامي جريدة “الرياضط، ممثلة برئيس التحرير سليمان العصيمي، ومدير العلاقات العامة ماجد البريكي، والإعلامي خالد الدماك، وإلى المشرف العام على كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية، الدكتور سعيد الأفندي، والمنتمين للكرسي من أساتذة وطلاب وطالبات.

كما شكر الدكتور المصيبيح، المشرفين والمشرفات ومديري ومديرات المدارس والطلبة والطالبات في محافظة جدة، الذين حضروا المناسبة وتفاعلوا معها، كما شكر الدكتور المصيبيح، وسائل الإعلام على تفاعلها مع الحدث، وخص بالذكر القناة الثقافية، ممثلة بالأستاذ عبدالعزيز العيد، المشرف العام على القناة.

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قصيدة الشيخ ناصر آل خليفة في احتفال البحرين بالملك سلمان