“المواطن” ترصد الإشادة الإعلامية بـ”نواف العابد” بعد مباراة الهلال

“المواطن” ترصد الإشادة الإعلامية بـ”نواف العابد” بعد مباراة الهلال

الساعة 10:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5145
0
طباعة
-العابد-3

  ......       

المواطن – مروة نبيل

بات نواف العابد، الورقة الرابحة لنادي الهلال والمنتخب السعودي، خلال الفترة الماضية، حيث إنّ اللاعب يعيش أفضل مستوياته الفنية في الوقت الحالي، ما جعله ركيزة أساسية سواء في صفوف “الزعيم” أو “الأخضر”.

وقاد نواف العابد، الزعيم منذ قليل للصعود إلى دور الـ8 من كأس ولي العهد السعودي، بعدما سجّل هدفين في مباراة الهلال والرائد، كما أنّه يتألق مع فريقه في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

ورصدت “المواطن” الإشادة الإعلامية الواسعة التي حظي بها نايف العابد، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عقب مباراة الهلال والرائد.

قال فيصل المشاري: “تطور ملحوظ ورغبة في إثبات الحضور من نواف العابد هذا الموسم مع الهلال..”، فيما كتب عبد الله الحنيان: “العابد يواصل ظهوره المميز هذا الموسم.. الأول للهلال”، وتابع في تغريدة أخرى: “صاروخية أخرى من نواف العابد.. والثاني للهلال.. هداف الهلال”.

وعلّق طلال العتيبي، قائلًا: “نواف العابد الرؤية الهلالية والسعودية.. العابد أثبت أنه معدن هلالي ثري يلعب بروح وإخلاص”، وقال في تغريدة أخرى: “نواف العابد نجم كل النجوم الله يحفظه من الإصابات ويوفقه بالمنتخب ويعود وهو سالم غانم”، وقال حمد الصويلحي: “لعابد .. متجدد .. عطاء متزايد .. الطلقة هذه المرة في شباك الرائد”، وتابع: “كلاكيت .. ثاني مرة .. نواف يواصل (الطلقات)”.

وكتب خالد القحطاني: “لاعب وسط .. يُسجل 8 أهداف في آخر 6 مباريات له بعيش واحدة من أجمل أيامه الله يبعده عن الإصابات .. نواف مختلف نواف لعيييييييب”، فيما قال صالح الشحي: “تعرّض في السابق لانتقادات كثيرة، ولكنه ترجمها باجتهاد وتحدٍ، وعاد إلى التوهج من جديد دوليًا ومحليًا، إنه درس يقدمه نواف العابد، وما أجمله من درس”.

ومن جانبه، قال فهد الروقي: “بإمكان نواف العابد أن يكون أحد نجوم القارة في حال رغب هو وسعى إلى ذلك، كل الإمكانات الفنية متوفرة فيه– ما شاء الله- فقط يحافظ على موهبته”، وقال متعب العبد الهادي، في سلسلة تغريدات: “العابد نجم المووووووسم .. نواف العابد هذا الموسم مع المنتخب مباراتين ٣ أهداف مع الهلال خمس مباريات أربعة أهداف في ٧ مباريات، سجّل ٧ أهداف ما شاء الله تبارك الله”.

وعقب الهدف الثاني، قال العبد الهادي: “نواف نجم الموووووووووووسم .. نواف العابد هذا الموسم مع المنتخب مباراتين ٣ أهداف مع الهلال خمس مباريات خمس أهداف في ٧ مباريات سجل ٨ أهداف ما شاء الله تبارك الله”، وأضاف: “أهداف العابد هذا الموسم ثلاثة أهداف تسديدات خارج الـ١٨ ثلاثة أهداف من ضربات جزاء هدفين بالرأس”، وواصل: “الهلال في هذا الموسم سجل ١٠ أهداف للعابد منها ٥٠٪ والمنتخب سجل ٣ أهداف للعابد ١٠٠٪”.


قد يعجبك ايضاً

بعد موته عاد من المشرحة ليحتفل مع أصدقائه

المواطن – وكالات  تعرض شاب لحالة إغماء بعد