بالصور.. وفاة وثلاث إصابات حصيلة حادثي دهس وتصادم بجازان

بالصور.. وفاة وثلاث إصابات حصيلة حادثي دهس وتصادم بجازان

الساعة 1:17 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4125
0
طباعة
-جازان-الاحد1

  ......       

المواطن – خالد الأحمد – جازان

لقي شخص بالعقد الثالث من العمر مصرعه، إثر تعرضه لحادث دهس، بعد محاولته عبور طريق المطار بمدينة جيزان، مساء أمس الأحد.
وفي حادث آخر، تعرّضت مركبة تقل عائلة لحادث تصادم على الطريق الدولي الرابط بين مدينة جيزان ومحافظة صبيا مساء أمس، ونتج عنه ثلاثة إصابات ما بين متوسطة وطفيفة.

وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان، بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 6:48 من مساء أمس الأحد، بلاغًا عن وقوع حادث اصطدام سيارة تقل عائلة على الطريق الدولي “جيزان- صبيا”، وبالقرب من مبنى إدارة الطوارئ، وأن في الموقع عددًا من المصابين.

وتابع أنّه على الفور تم توجيه ٣ فرق إسعافية، وعند وصولها وجدت ٣ إصابات، رب الأسرة لديه إصابة متوسطة، وطفلة في الثامنة تقريبًا أيضًا لديها إصابة متوسطة، والأم لديها إصابة طفيفة، وعلى الفور تم تقديم الخدمة الإسعافية لهم ونقلهم إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر لتلقي العلاج.

وأضاف: “كما تلقت غرفة العمليات عند الساعة العاشرة من مساء أمس بلاغًا عن حالة دهس، بعد إشارة الأندلس على طريق المطار بمدينة جيزان، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية إلى الموقع، وعند وصول الفرقة وجدت شخصًا ثلاثينيًا مُلقى على الطريق، ولديه إصابات متعددة بالرأس والأطراف، ونزيف حاد من الرأس، وقد فارق الحياة نتيجة الحادث المروري الذي تعرّض له أثناء محاولة عبوره الطريق”.

-جازان-الاحد2-جازان-الاحد3


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. وفاة 3 أشخاص اقتحمت مركبة مسرعة جلستهم في البر

المواطن – الرياض تداول مغردون مقطع فيديو يوثق