تعاوني المبرز يعايد شعبة الجاليات.. وإشهار إسلام فلبينيين اثنين

تعاوني المبرز يعايد شعبة الجاليات.. وإشهار إسلام فلبينيين اثنين

الساعة 4:37 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
1485
0
طباعة
تعاوني المبرز يقيم حفل معايدة لشعبة الجاليات في حفل بهيج وإسلام شخصين من الفلبين1

  ......       

المواطن – الأحساء

نظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمبرز (بشرى) حفل المعايدة السنوي لعيد الأضحى المبارك لشعبة الجاليات مساء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك الثلاثاء الموافق ١١/ ١٢ /١٤٣٧هـ في مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن أرامكو وبحضور عدد يقارب المائة من مختلف الجنسيات.

بدأ الحفلَ مدير المكتب فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم التركي بكلمة مرحباً بالحضور وبالشيخ عبداللطيف بن أحمد العلي والشيخ صالح بن عثمان العثمان عضوي مجلس الإدارة وبعض سكان حي محاسن ومنسوبي المكتب وبعض المهتمين بالدعوة.

ثم ألقى الشيخ صالح بن عثمان العثمان كلمة ضافية مذكراً بأهمية الاعتصام بحبل الله والتآخي بين المؤمنين وأيضاً رحب بالحضور وهنأهم بالعيد السعيد، وفي ثنايا الحفل أشهر اثنان من الجالية الفلبينية إسلامهما بحمد الله ومنته.

وبعدها بدأت فقرات الترفيه للجاليات من مسابقات وألعاب وتوزيع للجوائز والهدايا ثم تناول الجميع وجبة العشاء.

وقد جاء هذا الحفل من منطلق هدي النبي عليه الصلاة والسلام في حثه على إدخال الفرح والسرور في قلب المسلم.

وشكرت إدارة المكتب التعاوني بالمبرز إدارة مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن على تعاونها باستضافة حفل المعايدة للجاليات في عيد الأضحى المبارك لعام 1437هـ.

تعاوني المبرز يقيم حفل معايدة لشعبة الجاليات في حفل بهيج وإسلام شخصين من الفلبين تعاوني المبرز يقيم حفل معايدة لشعبة الجاليات في حفل بهيج وإسلام شخصين من الفلبين3 تعاوني المبرز يقيم حفل معايدة لشعبة الجاليات في حفل بهيج وإسلام شخصين من الفلبين4 تعاوني المبرز يقيم حفل معايدة لشعبة الجاليات في حفل بهيج وإسلام شخصين من الفلبين5 تعاوني المبرز يقيم حفل معايدة لشعبة الجاليات في حفل بهيج وإسلام شخصين من الفلبين6


قد يعجبك ايضاً

وزير الداخلية الكويتي: زيارة الملك سلمان تلبي تطلعات الشعوب العربية

المواطن – واس أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء