وكيل جامعة نورة : لسنا حصناً منيعاً بل صرح عملاق مفتوح للمخلصين

الأربعاء ٢٨ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٠٦ صباحاً
وكيل جامعة نورة : لسنا حصناً منيعاً بل صرح عملاق مفتوح للمخلصين

المواطن – الرياض

استضافت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن جمعاً من الإعلاميين من صحفيين ومذيعين وكتّاب الرأي، في إطار توطيد العلاقات وسبل التواصل بين الجامعة ووسائل الإعلام.

وبدأ اللقاء باجتماع مع وكيل الجامعة الدكتور صالح المزعل الذي رحّب بالضيوف ناقلاً لهم تحيات مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل، مشيرًا لضرورة تقوية العلاقة بين الجامعة ووسائل الإعلام، وتوسيع نطاقات الاتصال لنشر المعلومة الصحيحة الدقيقة.

وشدد المزعل على ضرورة أخذ المعلومة من مصدرها، وتفنيد الشائعات، منوّهاً إلى أن جامعة الأميرة نورة ليست حصناً منيعاً بل صرح عملاق مفتوح لكل المخلصين.

بعذ ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً حول الجامعة، حيث تم استعراض مهام الإدارة العامة للإعلام وأهدافها وأبرز منجزاتها، ثم فتح مدير العلاقات العامة خالد اليمني المجال للأسئلة، و انطلق الوفد الإعلامي في رحلة عبر الحافلة، لمشاهدة مرافق الجامعة، حيث شاهد الجميع في غرفة تحكم الأمن والسلامة كيف يمكن ضبط الحركة المرورية والمخالفات عبر الكاميرات المنتشرة في شوارع الجامعة وممراتها ومداخلها باستثناء أماكن الطالبات.

بعد ذلك انتقل الجميع إلى غرفة التحكم لقطار الجامعة، ثم انطلقوا في رحلة عبر القطار الذي يعد من أميز المرافق في الجامعة، وانتقل الوفد إلى النادي الرجالي الذي يعتبر منتجعاً صحياً، ثم انتقل الوفد إلى المكتبة المركزية التي أبهرتهم بضخامتها وتقنيتها العالية ونظام التخزين والاسترجاع الآلي (ASRS) المعتمد في المكتبة وهو ذو كفاءة (تكنولوجيا) عالية في تقنية التخزين الآلي، ويتكون من مجموعة متنوعة من أنظمة التحكم بالكمبيوتر لتخزين واسترجاع الكتب تلقائياً من مواقع تخزين محددة.

وفي ختام الجولة شكر الإعلاميون منظمي الجولة في جامعة الأميرة نورة، مبدين إعجابهم بما شاهدوه من طراز عمراني وما سمعوه من إنجازات تصب لصالح الوطن المعطاء في المقام الأول.

لقاء جامعة الاميرة نورة مع الاعلاميين