وكيل وزارة العمل : نحتاج مزيداً من الجهد لتحقيق جودة الأداء الوظيفي

وكيل وزارة العمل : نحتاج مزيداً من الجهد لتحقيق جودة الأداء الوظيفي

الساعة 2:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
2955
0
طباعة

  ......       

المواطن- حسان الصالحي – رجال ألمع

قام وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور سالم بن أحمد الديني، صباح اليوم بزيارة تفقدية لمركز التنمية الاجتماعية بمحافظة رجال ألمع يرافقه المهندس علي العرف مدير عام الجمعيات والمؤسسات والمراكز، وعبد العزيز الحربي مدير المشاريع بمكتب وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وكان في استقبالهم مدير مركز التنمية الاجتماعية عبد الرحمن بن رمان ، حيث تجول داخل أقسام المركز واطلع على سير العمل ، كما استمع لشرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المركز.

عقب ذلك عقد وكيل الوزارة اجتماعًا مع مدير وأعضاء مركز التنمية الاجتماعية وطالب ببذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق أعلى مستوى من جودة الأداء الوظيفي في ظل توجيهات وزير العمل وبما يحقق رؤية المملكة 2030م.

ثم قام الدكتور الديني بزيارة مماثلة لمقر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة حيث كان في استقبال وكيل الوزارة والوفد المرافق رئيس اللجنة عبد الله بن أحمد شيبان وأعضاء اللجنة ، بعد ذلك استمع الوكيل لشرح من رئيس اللجنة عن أهداف ومناشط اللجنة التي تنفذها خلال العام ، والبرامج التي نفذتها اللجنة خلال الأعوام الماضية . ثم شاهد عرضاً مرئياً يجسد نشاطات اللجنة ، ثم سجل كلمة في سجل الزيارات .

وفي ختام الزيارة كرمت اللجنة وكيل الوزارة الديني والمهندس العرف وعبد العزيز الحربي بدروع تذكارية.

 

زيارة تنمية رجالع المعزيارة تنمية رجال المع

زيارة تنمية رجال المعزيارة تنمية رجال المع


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يتفقد برنامج تطوير مقاتلات التورنيدو السعودية

المواطن – واس تفقد صاحب السمو الملكي الأمير