بالصور.. أغلى 5 سيارات يمتلكها أبرز نجوم الكرة في العالم

بالصور.. أغلى 5 سيارات يمتلكها أبرز نجوم الكرة في العالم

الساعة 11:30 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
5030
0
طباعة
أغلى 5 سيارات يمتلكها أبرز نجوم الكرة في العالم ‫(31195651)‬ ‫‬
المواطن - أحمد عبد الخالق

  ......       

كرة القدم هي واحدة من الرياضات الأكثر ربحًا في العالم اليوم، ومع تلك الأجور المرتفعة، يمكن للاعبين أن يفعلوا بالأموال الباهظة العديد من الأشياء المجنونة؛ مثل اقتناء الملابس الفاخرة، وشراء المنازل الخرافية، وأيضًا السيارات الأعلى في العالم:

ونستعرض هنا أغلى 5 سيارات يمتلكها أبرز اللاعبين في اللعبة:

1- نيمار دا سيلفا:

نيمار دا سيلفا.. مهاجم برشلونة الإسباني والمنتخب البرازيلي، يمتلك سيارة من طراز أودي آر 8 جي تي، بتكلفة وصلت 169.163 ألف جنيه إسترليني.

أغلى 5 سيارات يمتلكها أبرز نجوم الكرة في العالم ‫(1)‬

وكلنا نعرف نجاحات الفتى البرازيلي مع فريقه ومنتخب بلاده، ولكن البعض منّا لا يعرف مدى حبه وشغفه في اقتناء السيارات الجميلة، والتي تعتبر السيارة أودي هي واحدة من السيارات المفضلة إليه.

2- زلاتان إبراهيموفيتش:

زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حاليًا، والذي يمتلك السيارة بورش 918 سبايدر، والتي وصلت تكلفتها إلى 616.500 ألف جنيه إسترليني.

أغلى 5 سيارات يمتلكها أبرز نجوم الكرة في العالم ‫(1)‬ ‫‬

وقال مهاجم باريس سان جيرمان السابق، في تصريح سابق له، إنّه لتكون أغلى لاعب في النادي الباريسي عليك أن تمتلك أعلى سيارة.. وأنا فخور بذلك.

3- صامويل إيتو:

فضل اللاعب صامويل إيتو نجم المنتخب الكاميرون وبرشلونة السابق، امتلاك سيارة “بوجاتي فيرون 1″، والتي بلغت تكلفتها حوالي 1.168.986 جنيه إسترليني.

أغلى 5 سيارات يمتلكها أبرز نجوم الكرة في العالم ‫(31195649)‬ ‫‬

وكان الأسد الكاميروني الذي صُنّف كأحد أغنياء قارة أفريقيا، قد فاجأ الجميع بقيادته واحدة من أغلى السيارات في العالم.

4- كريم بنزيمة:

على غرار اللاعب الكاميروني صامويل إيتو، أقتنى أيضًا كريم بنزيمة السيارة بوغاتي فيرون التي كلفته 1.168.786 جنيه إسترليني.

أغلى 5 سيارات يمتلكها أبرز نجوم الكرة في العالم ‫(31195650)‬ ‫‬

المهاجم الفرنسي الذي يقدم مواسم متميزة مع فريقه ريال مدريد، أكد أنّه مكتفي وسعيد بما يمتلك حاليًا، وما قدّمه في كرة القدم بعدما تمّ استبعاده من قائمة منتخب الديوك، وفي تصريح له أكد أنّه سعيدٌ جدًا باقتنائه السيارة بوجاتي التي اشتراها آواخر العام الماضي.

5- كريستيانو رونالدو

يمتلك كريستيانو رونالدو العديد من السيارات الباهظة الثمن منهم البوجاتي فيرون، والتي عرفنا تكلفتها التي وصلت لأكثر من 1.168.786 مليون إسترليني، بجانب شرائه لسيارة جديدة “لامبورجينى أفينتادور” مقابل 260 ألف إسترليني، حيث نشر المهاجم البرتغالي صورة على حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، بجوار سيارته الجديدة باللون الأسود، حيث علّق قائلًا: “صباح الخير”.

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق