“بدون شك” يستعرض مأساة مواطنة تعرضت لتشوهات بعد عملية تجميل

“بدون شك” يستعرض مأساة مواطنة تعرضت لتشوهات بعد عملية تجميل

الساعة 11:35 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3675
1
طباعة
بدون شك الموسم الثالث (3)

  ......       

المواطن – الرياض

يعرض برنامج “بدون شك” في حلقة الخميس المقبل ، قضية مواطنة تعرضت لتشوهات جسدية وتجلطات دموية ، إثر قيامها بإجراء عملية تجميل جراحية لمنطقتي الصدر والبطن على يد أحد الأطباء.

ويناقش البرنامج الاتهامات ضد محمد فهد الحارثي الطبيب الذي أجرى العملية والإدارة المسؤولة عنه، ويتطور الموضوع لمناقشة مرجعية المستشفى عن الأخطاء الطبية. ويوضح البرنامج الإجراءات التي يفترض أن يلجأ لها المريض في حاله تعرضه لخطأ طبي .

كما يناقش الحارثي في الجزء الثاني من الحلقة قضية التلوث البيئي الذي ضرب إحدى هجر المنطقة الشرقية وأصاب أهلها بالعديد من الأمراض المزمنة , بسبب مصنع مواد كيميائية يعمل بطريقة غير نظامية. حيث يطالب القائمون على البرنامج عدداً من الجهات حكومية والقضائية بالتدخل لإزالته.

وستشهد الحلقة التي تبث الخميس القادم مواجهات بهدف إيضاح الحقائق وإلقاء الضوء على مخاطر التلوث البيئي وانعكاساته على صحة الإنسان.

يذكر أن برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامج تثقيفي قانوني ، ويسعى لحل القضايا قانونياً ويواجه المسؤولين لإيضاح الحقيقة وتقديم الحلول.

ويتبنى البرنامج قضايا أصحاب الحقوق والمساهمة في إعادة حقوقهم إليهم قانونياً ، ويشارك فيه كل من المستشارين فيصل الطايع , عبدالعزيز الزامل ، وهيفاء صفوق ، ويعرض البرنامج كل خميس في الثامنة مساءً ويعاد في الواحدة من ظهر يوم السبت .

 


قد يعجبك ايضاً

العثور على بطل العالم سابقًا في الكيك بوكسينج مقتولًا

المواطن – وكالات وُجد البطل العالمي السابق في