شابة في عنيزة تتكفّل بعمل “الميك أب” للمُقبلات على الزواج مجاناً

شابة في عنيزة تتكفّل بعمل “الميك أب” للمُقبلات على الزواج مجاناً

الساعة 3:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3980
0
طباعة
العلولا

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

أطلقت الشابة السعودية، شادن العلولا، والتي تدرس بالسنة الثانية بجامعة القصيم، مبادرة تتضمن تكفلها بعمل “الميك أب” للفتيات المقبلات على الزواج بمنطقة القصيم، واللاتي لا يستطيعن دفع تكاليف المشاغل وعمل “الميك أب”، في ليلة زواجهن.

وقالت الشابة شادن العلولا لـ“المواطن”: إنها بدأت عملها في الميك أب، قبل سنة ونصف، بتشجيع ودعم من والداتها، وعملت على تطوير نفسها بشكل مستمر، من خلال متابعة كل ما هو جديد في عالم الميك أب.

وأضافت: انطلقت بالتسويق لعملي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الإقبال من العميلات ولله الحمد ممتازاً، وهذا ما دفعني للاستمرار.

وبيّنت: أن أسباب نجاح أي مشروع؛ هو حسن التعامل والخلق والالتزام والصبر والتجديد والتطوير، وأن يكون كل شيء مدروساً، أما أسباب الفشل؛ فهو عدم الالتزام والاستمرار على وتيرة واحدة.

وأشارت “العلولا” إلى أنها قامت بهذه المبادرة، بعدما شاهدت بعض الفتيات المقبلات على الزواج يرغبن بعمل الميك أب ليلة زواجهن، ولكن أسعار المشاغل النسائية غير مناسبة لقدرتهن المالية.

ودعت “العلولا”، كل فتاة ترغب بالاستفادة من هذه المبادرة، التواصل معها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، انستقرام: sh_makeupartist2، أو عبر السناب شات Snapchat : shaden.mua.

وختمت حديثها: أشكر بعد الله، والداتي على كل ما قدمته لي من دعم وتشجيع، فهي وراء تحقيق أحلامي ونجاحاتي.


قد يعجبك ايضاً

الجيش يهزم الأهلي ويتربع على صدارة #دوري_نجوم_قطر

الموطن ــ أبوبكر حامد  حقق الجيش فوزًا ثمينًا