وزير العمل يُشارك أحد أبناء “إخاء” فرحته بتدشين مشروعه

وزير العمل يُشارك أحد أبناء “إخاء” فرحته بتدشين مشروعه

الساعة 7:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2705
0
طباعة

  ......       

المواطن – الرياض

افتتح وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة مؤسسة “إخاء”، الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، مساء أمس، مركز مؤسسة تلميع النخبة (إيليت)، في الرياض، الذي يديره الشاب السعودي نواف العبدالعزيز، ويعمل معه عدد من زملائه كموظفين رسميين، وغيرهم بصفة أعمال إضافية.

وتجول الدكتور الحقباني، في المركز الواقع بمدينة الرياض، واستفسر عن العديد من المهام، التي يؤديها فريق العمل، وهو طاقم سعودي بالكامل، وقدم لهم توجيهاته حول جودة العمل وإتقانه، والصبر على التحديات التي من المتوقع أن يتعرض لها الفريق في بداية مشواره المهني، في ميدان العمل.

وحث معاليه، الشباب الذين قرروا أن يبدأوا رحلة العمل في قطاع السيارات، أن يحرصوا على تطوير أدواتهم باستمرار، مبيناً أن تواجد شباب سعوديين يعملون بجد واجتهاد، يشكّل مشهدًا رائعًا، متعهداً بتقديم الدعم اللازم لهم من أجل تحقيق أهدافهم، ومؤكداً لهم أن الوزارة تسعى لمد يد العون إلى المواطنين الذين يسعون لإثبات حضورهم الحقيقي في سوق العمل.

وأعرب الشاب العبدالعزيز، عن سعادته بسرعة استجابة البنك السعودي للتسليف والإدخار، الذي قدّم قرضاً مناسباً، من أجل إطلاق المشروع الذي كان بمثابة حلم بعيد المنال له ولزملائه، مثنياً على حرص الدكتور الحقباني، على المجيء إلى المركز ومقابلة العاملين السعوديين فيه، والوقوف عن قرب على همومهم وطموحهم.

من جهته، أكد المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، همام بن ناصر بن جريد، أن تشريف وافتتاح معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور مفرج الحقباني، لمشروع الشاب نواف، يعكس اهتمام معاليه بالشباب الطموح، ودعمه لمشاريعهم الناشئة، الذي يجسد اهتمام ودعم حكومتنا الرشيدة – حفظها الله -.

وأضاف بن جريد، أن “إخاء”، تفخر بأبنائها الناجحين والطموحين، والشاب نواف أحد هذه النماذج، التي تمثل مخرجات المؤسسة، التي تعمل على دعمهم وتمكينهم، وفق الاستراتيجية التي ترتكز على التحول من الرعوية إلى التنموية، وفق رؤية المملكة 2030.

وقدم المدير العام التنفيذي لـ”إخاء”، شكره وتقديره لوزير العمل والتنمية الاجتماعية، على تشريفه وافتتاحه لهذا المشروع، ولمدير عام بنك التسليف، ولجميع من حضر وشارك الشاب نواف فرحته بهذا المشروع، متمنياً التوفيق والسداد له ولبقية زملائه.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل بمعرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقّد محافظ جدة رئيس اللجنة