الصحف الإسبانية تُهاجم برشلونة بعد تعادله أمام سوسييداد

الصحف الإسبانية تُهاجم برشلونة بعد تعادله أمام سوسييداد

الساعة 6:16 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1545
0
طباعة
برشلونة اتليتكو بلباو

  ......       

المواطن – مروة نبيل

شنت الصحف الإسبانية، هجومًا شديدًا على نادي برشلونة لظهوره بمستوى متواضعٍ أمام ريال سوسييداد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الليجا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍ منهما.

أكد صحيفة “سبورت” الكتالونية، أنّ نادي برشلونة قدم أداءً سيئًا على ملعب سوسييداد، الذي يُعد لعنة على البلاوجرانا، بعدما فشل في تحقيق الفوز هناك للموسم السابع على التوالي، وكتبت في صفحتها الرئيسية “نقطة معجزة”.

وقالت الصحيفة الكتالونية: “نادي برشلونة ظفر بنقطة تعادل في أسوأ مباراة له بالموسم”، وشددت على أنّ الفريق سيخوض الكلاسيكو، وهو مجبر على الفوز، لتقليص الفارق مع ريال مدريد الذي اتسع الآن لست نقاط.

وأشارت إلى أنّ هدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، منع هزيمة نادي برشلونة مرة أخرى على أنويتا، وأوضحت صحيفة “سبورت”، أنّ دخول دينيس سواريز، في الشوط الثاني حسّن من صورة الفريق الكتالوني نوعًا ما.

وكتبت صحيفة “ماركا”، في صفحتها الأولى عنوانًا ضخمًا عن نادي برشلونة، وقالت: “يتلقن درسًا ويمنح هدية ويذهب للكلاسيكو”، ونشرت أسفله صورة للبرازيلي نيمار دا سيلفا، وهو يتحسر ناظرًا إلى السماء.

وشددت على أنّ ريال سوسييداد تلاعب بلاعبي نادي برشلونة قبل أن يلغي الحكم له هدفًا صحيحًا، مؤكدة في الوقت ذاته على تعقد موقف الفريق الكتالوني، الذي سيستقبل ريال مدريد، السبت المقبل، بعدما وصل الفارق بينهما إلى ست نقاط.

وانتقدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أداء لاعبي نادي برشلونة وقالت “بهذا الشكل، لن يجدي”، ونقلت تصريحات المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، والتي أكد فيها صعوبة التتويج بلقب الدوري الإسباني مع هذا الأداء.

وتابعت: “سوسييداد كان أفضل من نادي برشلونة في كل شيء، بحسب الإحصائيات الخاصة بالتمريرات والتسديد والاستحواذ، حيث بلغت نسبة استحواذ أصحاب الأرض على الكرة 52.2% مقابل 47.8% للبرسا الذي يمتاز دومًا بإحكام سيطرته في هذا الجانب”.

ومن جانبها، احتفلت صحيفة “آس” المدريدية، بتحقيق نادي برشلونة لتعادله الثاني على التوالي، والثالث في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى هزيمتين، ونشرت في صفحتها الأولى “ست نقاط”، في إشارة لفارق النقاط بين الفريقين.

وأضافت: “الريال سيذهب إلى الكامب نو لملاقاة نادي برشلونة وهو متفوق بفارق مريح”، وانتقدت إلغاء حكم لقاء أنويتا، خيل مانزانو، لهدف صحيح لسوسييداد قبل ربع ساعة على نهاية المباراة، خاصةً أنّه كان سيمنحهم النقاط الثلاثة.


قد يعجبك ايضاً

المعلق الحربين لجمهور الأهلي : اطمئنوا سأعتذر عن تعليق مباراتكم أمام برشلونة

المواطن – حسان الصالحي هاجم الجمهور الأهلاوي، المعلق