بالصور.. “المواطن” في رحلة تحدي خط الساحل مع جازان رايدرز

بالصور.. “المواطن” في رحلة تحدي خط الساحل مع جازان رايدرز

الساعة 2:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3835
0
طباعة
الدراجات جازان- القنفذة2

  ......       

المواطن- خالد الأحمد- جازان

أطلق فريق الدراجات الهوائية الاحترافية “جازان رايدرز Jazan Riders”- يوم أمس الأحد- تحدي “خط الساحل 2” ابتداءً من كورنيش جازان الشمالي، ومرورًا بمنطقة عسير، ووصولًا إلى كورنيش القنفذة الجنوبي، لقطع مسافة (350) كيلومترًا، بمناسبة اليوم العالمي لمرض السكري – تحت شعار “اهزم داء السكري”، ويضم الفريق أحد عشر شابًا على الدرجات الهوائية ومركبة مرافقة تحت قيادة الكابتن محسن بن محمد العلاقي، وتحت رعاية نادي التهامي الرياضي، ومؤسسة الشيعاني للتجارة والمقاولات، حيث غطت“المواطن” رحلة التحدي.

وانطلقت رحلة تحدي “خط الساحل 2” عند الساعة 3:30 من فجر يوم الجمعة من كورنيش مدينة جيزان الشمالي، إلى محطة الوقوف الأولى في محافظة القحمة لليوم الأول، ومحطة الوقوف الثانية والنهائية في كورنيش القنفذة الجنوبي اليوم التالي، حيث يكون مجموع ما قطعة الفريق (350) كلم، وتم قطع المسافة في زمن قدره (10:37)، ومتوسط السرعة (29.86) كلم في الساعة.

وعند وصول الفريق إلى المحطة النهائية للتحدي تم استقبالهم من قبل فريق دراجي محافظة القنفذة، وتم تسليم المشاركين هدايا رمزية من الكابتن محسن بن محمد العلاقي، حيث تقدم أعضاء الفريق بالشكر للراعي الرسمي نادي التهامي بجازان، والراعي الداعم للفريق مؤسسة الشيعاني للتجارة والمقاولات.

ويأتي تحدي “خط الساحل 2”، والذي ينظمه القائمون عليه؛ ليثبتوا لكل المناطق أن جنوبنا آمن بفضل الله تعالى ثم بفضل جنودنا البواسل، وذلك بقطع المسافات بين المحافظات، ونحن آمنون ولله الحمد، ولنشر ثقافة ركوب الدراجات الهوائية وما لها من أثر جيد في تغيير حياة الشباب والمحافظة على اللياقة البدنية والبعد عن أمراض العصر.

يُذكر أن مجموعة جازان رايدرز “Jazan Riders” لها الكثير من المشاركات والإنجازات سابقًا، منها المشاركة في حملة التوعية بأضرار سرطان الثدي، والمشاركة في ماراثون محافظة صامطة الصحي، بالإضافة إلى رحلة تحدٍ لقطع مسافة (200) كم بين جازان و أبها تحت شعار “جنودنا أمن.. شكرًا جنودنا البواسل”، وتحدي “خط الساحل” لقطع مسافة (200) كيلومتر من جازان إلى القحمة.

الدراجات جازان- القنفذة1

الدراجات جازان- القنفذة3الدراجات جازان- القنفذة4الدراجات جازان- القنفذة5الدراجات جازان- القنفذة6الدراجات جازان- القنفذة7الدراجات جازان- القنفذة8الدراجات جازان- القنفذة9الدراجات جازان- القنفذة10الدراجات جازان- القنفذة11الدراجات جازان- القنفذة12الدراجات جازان- القنفذة13الدراجات جازان- القنفذة14الدراجات جازان- القنفذة15الدراجات جازان- القنفذة16الدراجات جازان- القنفذة17الدراجات جازان- القنفذة18الدراجات جازان- القنفذة19الدراجات جازان- القنفذة20


قد يعجبك ايضاً

السعوديون للملك سلمان بعد عودته من جولته الخليجية : #المملكه_كلها_مشتاقه_لك

المواطن – عبد الرحمن دياب دشّن نشطاء موقع