برامج دينية منوعة بدار الفتاة الخيرية في #قصيباء

برامج دينية منوعة بدار الفتاة الخيرية في #قصيباء

الساعة 9:12 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
1580
0
طباعة
بدار الفتاة الخيرية في قصيباء

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

افتتح رئيس مركز قصيباء باسل بن عبدالعزيز الراضي، مساء الثلاثاء، المرحلة الثانية لدار الفتاة الخيرية النسائية لتحفيظ القرآن الكريم بمركز قصيباء في منطقة القصيم.

وأوضح “الراضي” أن دار الفتاة النسائية عبارة عن مجموعة من الجهود الذاتية التي تنافس فيها الجميع لتقديم البذل والعطاء لأجل القرآن، داعيًا الجميع لدعم وتشجيع مثل هذه المؤسسات الخيرية لتقديم المزيد.

من جانبه، كشف المشرف على دار الفتاة بقصيباء الشيخ سند بن عبدالعزيز الحربي لـ“المواطن”: أن الدار تضم برامج مختلفة ومتعددة لتعليم القرآن الكريم وعلومه للطالبات كحفظ القرآن الكريم وتجويده والدروس الشرعية والتربوية ومهارات التعامل والسلوك، إضافة إلى التدريب على الأعمال التطوعية.

وقدم “الحربي” شكره وثناءه إلى صاحب الإسهامات، والمبادرات الخيرية الدائمة الشيخ عبدالله بن صالح الراشد الذي كان سببًا في إقامة وإنجاح هذا المشروع، داعيًا الله أن يرزق الجميع الإخلاص بالعمل والفلاح في الدنيا والآخرة.

حضر الافتتاح رئيس المجلس الإشرافي في الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم ببريدة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن محمد العويد، ومدير إدارة الدور النسائية ببريدة الشيخ عبدالله بن صالح السعوي، وعدد من مدراء الإدارات الحكومية وأهالي قصيباء.

دار فتاة قصيباء2

دار فتاة قصيباء3

دار فتاة قصيباء4

دار فتاة قصيباء5


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ترقب وصول #الملك_سلمان إلى مقر مهرجان الشيخ زايد الثقافي في الوثبة