بالصور.. انطلاق “مكاني مسؤوليتي” للمحافظة على النظافة في بارق

الخميس ٨ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٩ مساءً
بالصور.. انطلاق “مكاني مسؤوليتي” للمحافظة على النظافة في بارق

 المواطن – عبدالله النخالي- بارق – تصوير : حمد البارقي وعبدالله الأحمري

دشن محافظ بارق يحيى عبدالرحمن بن حموض، صباح اليوم الخميس، بمقر بلدية بارق حملة النظافة العامة، التي تنظمها البلدية بالتعاون مع المجلس البلدي، تحت شعار “مكاني مسؤوليتي”، بحضور مديري الإدارات الحكومية، وبمشاركة القادة الكشفين ومجموعة من الطلاب.

وبدأ الاحتفال بقص الشريط إيذانًا بانطلاق الحملة، ومن ثمّ اطَّلع ابن حموض على معدات البلدية التي تحمل شعار الحملة عقب ذلك  ألقى كلمة أشاد فيها بالحملة وشعارها، وحث فيها على زيادة الوعي لدى المواطن، ثم ألقى رئيس المجلس البلدي محمد إبراهيم البارقي كلمة تطرق فيها إلى أهمية النظافة و قدَّم الشكر للقائمين على الحملة من البلدية قيادةً وموظفين.

وبعد ذلك انطلقت المسيرة إلى منتزه خبت آل حجري و منتزه جبال، واطَّلع الجميع على الجهود التي قامت بها البلدية للمحافظة على نظافة تلك المنتزهات.

وتهدف الحملة إلى زيادة الوعي لدى المواطن وحرصه على نظافة الأماكن العامة، فيما تستمر لمدة أسبوع وستكون في المنتزهات والمرافق العامة، والأحياء السكنية في المحافظه وجميع المراكز التابعة مركز ثلوث المنظر ومركز جمعة ربيعة، ومركز ضحى سيالة و السليم.

انطلاق "مكاني مسؤوليتي" للمحافظة على النظافة في بارق انطلاق "مكاني مسؤوليتي" للمحافظة على النظافة في بارق 1 انطلاق "مكاني مسؤوليتي" للمحافظة على النظافة في بارق 2 انطلاق "مكاني مسؤوليتي" للمحافظة على النظافة في بارق 3