بالصور.. تجارب عملية بالدورة الإسعافية لثانوية العمورية في #جدة

الخميس ١ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٣٧ مساءً
بالصور.. تجارب عملية بالدورة الإسعافية لثانوية العمورية في #جدة
المواطن – عبدالله النخالي – جدة
ضمن سلسلة برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية اختتمت اليوم بمدرسة العمورية الثانوية بجدة دورة الإسعافات الأولية والتي بدأت أمس بحضور عدد من طلاب المدرسة، ومشرفي الإدارة، والقائد التربوي مدير المدرسة طلال بن علي المحايلي، والمرشد الصحي ياسر بن عبدالله الشريف.
جاءت هذه الدورة دعمًا لأنشطة المدرسة المختلفة والموجهة لمجموعة الصحة التي تُعنى بتقديم النصح والرعاية لزملائهم في المدرسة والتدخل السريع في حالة حدوث أي حالة طارئة – لا قدر الله- للتعامل معها وفق البروتوكولات المعتمدة في تقديم الخدمة الإسعافية ما قبل وصول فرق الهلال الأحمر، ضمن سياسة برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية، الذي يهدف إلى نشر ثقافة الوعي الصحي الإسعافي الطارئ بين أفراد المجتمع، خاصة في مراحل التعليم بصفتهم رجال الغد المأمول منهم إكمال مسيرة من سبقوهم في الرقي والتنمية، على جميع الأصعدة، سواء في المجال الإنساني أو الاجتماعي أو التعليمي والثقافي.
وأفاد مشرف التوعية والإعلام بمحافظة جدة عبد الله أبوزيد أنه من المزمع تنفيذ المزيد من الدورات في هذا البرنامج الوطني الرائد لعدد آخر من المدارس خلال العام الدراسي الحالي، وفق جدول زمني معد بهدف تدريب أكبر قدر من أبنائنا الطلاب لخلق بيئة سليمة من خلال بناء الإنسان وتنمية المكان.
ثانوية العمورية بحدة تستضيف ختام دورة الإسعافات الأولية . ثانوية العمورية بحدة تستضيف ختام دورة الإسعافات الأولية .2 ثانوية العمورية بحدة تستضيف ختام دورة الإسعافات الأولية .3 ثانوية العمورية بحدة تستضيف ختام دورة الإسعافات الأولية .4