بالصور.. قصائد شعرية وأنشطة قدمتها طالبات المدارس الأهلية بحضور أمير #جازان

الإثنين ٥ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٢٢ مساءً
بالصور.. قصائد شعرية وأنشطة قدمتها طالبات المدارس الأهلية بحضور أمير #جازان

المواطن -خضرالخيرات-جازان 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر، أمير منطقة جازان بمكتبه في ديوان الإمارة ظهر اليوم المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي وعددًا من طالبات مدارس جازان الأهلية، ممن شاركن ضمن برنامج “عيش السعودية ” مؤخرًا بالعاصمة الرياض.

وقد أشاد سمو أمير جازان بإشراك الطالبات في مثل هذه البرامج اللاصفية والأنشطة الخارجية للتعرف على معالم بلادهم ووطنهم في مختلف مناطق المملكة الغالية، والتي تساهم في إثراء ثقافة الطالبات وزيادة من معلومات عن وطنهم وتاريخه، مشيدًا بجهود الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، ودورها الكبير في تنفيذ مثل هذه البرامج والمشاركة فيها، وذلك في سبيل تقديم كل ماهو مفيد للطلاب والطالبات، سواء تعليميًّا في مدارسهم أو ثقافيًّا وإثرائيًّا في البرامج اللاصفية والأنشطة الخارجية.

وقدمت الطالبات عددًا من المشاركات أمام أمير جازان، حيث ألقت الطالبة أريج مديش قصيدة شعرية هنأته بالتمديد له وجهوده الكبيرة في تقديم كل ماهو مفيد للمنطقة من مشاريع تنموية وتطويرية، ثم أنشودة للطالبات، كما قدمت إحدى الطالبات معلومات عن متحف المصمك وذلك من وحي مشاركتها في البرنامج وكذلك عن المتحف الوطني.

ووجه مدير تعليم جازان خلال اللقاء شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة لدعمه وتشجيعه لمثل هذه المشاركات الوطنية، وحرصه -حفظه الله- على تتويجها بلقاء سموه والاستماع لتوجيهاته، مشيدًا بدور مدارس جازان الأهلية للبنات وتميزها في مختلف مشاركاتها.

وفي ختام الزيارة قدمت الطالبات هدايا تذكارية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان ولمديرعام تعليم جازان بالمنطقة عيسى الحكمي ولمستشار التعليم بجازان أبو القاسم حريصي.

IMG_3448 IMG_3449 IMG_3450 IMG_3451