بالفيديو.. المريسل: الاتحاد هزم الهلال بطلاب ثانوية.. وهو الأقرب للدوري بشرط!

الأربعاء ١٥ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١١:١٤ مساءً
بالفيديو.. المريسل: الاتحاد هزم الهلال بطلاب ثانوية.. وهو الأقرب للدوري بشرط!

المواطن ـ محمد سلام

أكد الإعلامي الرياضي، عبد العزيز المريسل، أن فريق الاتحاد هو الأقرب للحصول على بطولة دوري جميل للمحترفين خلال الموسم الحالي، وذلك في حالة استعاد النقاط الـ 3 التي تم خصمها من رصيده، على خلفية قضية مستحقات محترف الفريق السابق مانسو.

وأوضح المريسل، في تصريحات فضائية عبر قناة “24 الرياضية”، أن نادي الهلال يظهر دائمًا كالحمل الوديع أمام الاتحاد، وأن الأخير هزمه من قبل بلاعبين صغار في العمر كانوا في المرحلة الثانوية، مشيرًا إلى أن الأزمات المالية التي عانى منها العميد لو وُجدت في فريقٍ آخر لكان ينافس على الهبوط.

وجدير بالذكر أن الهلال يحتل المركز الأول في جدول الترتيب بطولة دوري جميل برصيد 44 نقطة بعد مرور 18 جولة من المسابقة، ويأتي الأهلي ثانيًا برصيد 40 نقطة، ثم النصر والاتحاد برصيد 38 نقطة.

https://www.youtube.com/watch?v=MsNM-5tRN-g

https://www.youtube.com/watch?v=j5xDXZ68qhM

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو نهار

    هههههههههههه اقر على فريقك ياشيخ يمكن يتعدل وضعه.

  • ابو عبدالله

    يا مريسيل لماذا لا تلتفت إلى مشاكل ناديك صاحب المركز الثامن في الموسم الفائت وتترك عنك المتصدر والاتحاد . شي طبيعي لك فترة نساك الاعلام الرياضي انت والهريفي فلابد من ظهورك مرة اخرى بشكل مختلف ومقرف .
    يا مريسيل ما بلغت حتى مرسال فالملاحظ أن لك من اسمك نصيب فأنت مرسال لتغطية عيوب ناديك عن ملاحظات جماهيركم . على فكرة ودي أذكرك بثلاثية القادسية الأبطال . مع السلامه .