هذا ما حدث بالصور.. تجول السبهان في سوليدير يصادف انتهاء جلسة للنواب

الثلاثاء ٧ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٣:١٠ مساءً
هذا ما حدث بالصور.. تجول السبهان في سوليدير يصادف انتهاء جلسة للنواب

المواطن – بيروت

صادف تجول وزير الدولة لشؤون الخليج العربي في وزارة الخارجية، ثامر السبهان، اليوم الثلاثاء في منطقة سوليدير وسط العاصمة بيروت، وقت انتهاء إحدى جلسات مجلس النواب اللبناني.

السبهان في لبنان (1)

وفوجئ نواب مجلس النواب اللبناني بمرور السبهان، حيث قدموا للسلام عليه ومصافحته وتبادل أطراف الحديث حول العلاقات بين المملكة ولبنان، حيث كانت فرصة طيبة للقاء السبهان بأعضاء مجلس النواب اللبناني.

السبهان في لبنان (1)

يذكر أن السبهان التقى أمس مع الرئيس اللبناني ميشال عون، وعدد من المسؤولين البارزين في بيروت، واستعرض خلال اللقاء متانة العلاقات السعودية اللبنانية، وحرص المملكة على لبنان قوي وموحّد.

السبهان في لبنان (2)

وتنوّعت لقاءات الوزير السبهان لتشمل رئيس الحكومة سعد الحريري ووزراء، ورؤساء أحزاب، وشخصيات بارزة كوليد جنبلاط وتمام سلام، حيث تم خلالها بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين.

السبهان في لبنان (3)

والتقى الوزير السبهان رئيس الحكومة اللبنانية، سعد الحريري، في “السراي الكبير”، وسط بيروت، وناقش معه آخر المستجدّات المحلية، والإقليمية، والعلاقات الثنائية بين البلدين.

السبهان في لبنان (4)

ويُذكر أن الرئيس اللبناني، ميشال عون، قد زار المملكة -مطلع يناير الماضي- في أول زيارة خارجية رسمية له بعد انتخابه رئيساً للبنان في أكتوبر الماضي.

 

السبهان في لبنان (5)

السبهان في لبنان (6)

السبهان في لبنان (7)

السبهان في لبنان (8)

السبهان في لبنان (9)

السبهان في لبنان (10)

السبهان في لبنان (11)

السبهان في لبنان (12)

السبهان في لبنان (13)

السبهان في لبنان (14)

 

السبهان في لبنان (16)

السبهان في لبنان (17)