موجز

سلطان بن ناصر يكرِّم “مبادرة عمار” داعمة قاهري المستحيل  «»   جامعة سلمان توقّع عقوداً بقيمة تجاوزت (198) مليون ريال  «»   أهالي الطائف: لا صرافات تعمل بطريق الجنوب  «»   سارق صيدلية حقل قدِم خصيصاً من القنفذة لتنفيذ الجريمة  «»   الأمم المتحدة والولايات المتحدة ومصر تدعو لإقرار هدنة إنسانية في غزة  «»   أمانة جدة: “تهنئة عسير” بالعيد خطأ من الشركة المنفذة  «»   الفلكي “السفياني”: الاقتران الفلكي لهلال شوال الأحد  «»   بالفيديو.. (3) ملايين زائر للبيت الحرام كل ليلة بحثاً عن الروحانية  «»   حصري.. فيديو يظهر شروق شمس الجمعة حمراء بلا شعاع  «»   عبدالعزيز قاسم: “ما موقف أوباما من قتال شباب أمريكا مع إسرائيل؟”  «»   حراس أمن جامعة الطائف: تأخر الرواتب قتل فرحة العيد  «»   مرسم للأطفال وفلكلور شعبي في “عيد بيشة”  «»   بالصور.. أحد أفراد الجيش السعودي في غيبوبة منذ (4) سنوات  «»   حريقان في مبنى بلدية العوامية وسيارة ولا إصابات  «»   سعودي يطلق النار على شابين آخرين في “تربة”  «»   (5) مصابين منهم (4) من الدفاع المدني بحريق في “عرعر”  «»   مارادونا: ميسي كان أفضل معي (5) أضعاف  «»   بلدية البرك تتجاوب مع “المواطن” وتغيّر علم مكتب خدمات السعيدة  «»   إعلان نتيجة القبول النهائي لوظائف “مكافحة المخدرات”  «»   مصليات العيد والمتنزهات استعدت لاستقبال “عيد الباحة”  «»   “مدني الشرقية” يتأكد من استعدادات (41) مدينة ترفيهية للعيد  «»   لأول مرة.. أهالي “خميس حرب” يقيمون حفلاً للمعايدة  «»   تشيلسي يستعيد أسطورته دروجبا لموسم واحد  «»   علي هادي: ثقافة العبث مستمرة والخرج تحتاج لتأهيل الثقافات  «»   أهالي جازان: حفريات طريق “المضايا” أتلفت سيّاراتنا  «»   عبدالرحمن بن مساعد يطلب من متابعيه الدعاء له بتفريج همّه  «»   بالصوت.. “المغامسي” يتضرّع ليلة الـ(27) بالدعاء لشهداء الوطن  «»   ولي العهد يقضي ما تبقى من رمضان بجوار بيت الله الحرام  «»   ولي ولي العهد يغادر البحرين إلى الإمارات  «»   بالفيديو.. الصور الأولى لحطام الطائرة الجزائرية المنكوبة  «»   بالصور.. أمير الرياض يقف على حريق ضخم نشب في مصنع طبي  «»   الملك وولي العهد يعزيان الرئيس الروسي بضحايا مترو موسكو  «»   الشريم يدعو لمساعدة المستضعفين من المسلمين بالمال والدعاء  «»   إسرائيل تغتال قيادياً في الجهاد الإسلامي باستهداف منزله  «»   بلدية القريات تزور المستشفى العام وتقدم باقات الورد للمرضى  «»   دائرتان حكوميتان بالسعيدة تتجاهلان تجديد العلم الوطني  «»   الإطاحة بـ 30 مهرباً و174 بلاطة حشيش في جازان خلال رمضان  «»   حمى غلاء الأسعار في الخفجي ترهق المواطنين قبل عيد الفطر  «»   وفاة عاملين آسيويين غرقاً في بئر بحي رظف شمال أبها  «»   دعوي الضبيعة يسيّر 15 حافلة معتمرين خلال شهر رمضان  «»  
1343 مشاهدة
2 تعليق

ضمن تكريم المميزين بختام الأنشطة الطلابية

مدير مدرسة بالرياض يكرِّم عامل نظافة بنجلاديشياً

IMG-20130512-WA0031-1_resized
A+ A A-
المواطن- سعيد آل هطلاء- الرياض

ضرب مدير مدرسة الصفا اﻻبتدائية بحي العزيزيه بالرياض، الأستاذ سعيد فائز آل ناجع، أروع أمثلة التكريم، عند قيامه بتكريم عامل النظافة البنغالي محمد يوسف، وذلك ضمن تكريم منسوبي المدرسة المميزين، في حفل ختام الأنشطة الطلابية الذي أقامته المدرسة أمس.
وأكد آل ناجع لـ”المواطن” أن عامل النظافة يقوم بجهد جبار داخل أروقة المدرسة من أجل إيجاد بيئة نظيفة وصحية للطلاب، مبيناً أنه يستحق التكريم داخل المدرسة أو خارجها.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. ابو عبدالرحمن
    #1 12 مايو 2013 @ 10:16 م
    جزاء الاحسان بالاحسان احسن عمله فوجد مدير عمله فيه خصال المؤمن الامين اللذي جازا احسان عامل المدرسه باحسان مثله او اكبر منه شكرا للاستاذ سعيد ووفقك الله لما فيه خير لك ولاهلك ولمجتمعك ولدينك
  2. فيصل الشيخ
    #2 13 مايو 2013 @ 12:01 ص
    جزاك الله خير هذه القدوة الحسنة وإقتداء الرسول عليه الصلاة والسلام
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

مدير مدرسة بالرياض يكرِّم عامل نظافة بنجلاديشياً

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة