مترو الرياض مترو الرياض

موجز

منسوبو ضمك يعزون في “فقيد الامة” ويبايعون الملك سلمان ومقرن ومحمد قبل لقاء العدالة  «»   داعش يعدم الرهينة اليابانية الثانية  «»   فرض الـ 30% تتسبب في هبوط أسعار المساكن  «»   في الرس .. استرجاع 20 ألف لمشتركات بالتسويق الهرمي  «»   المواطنون لـ “الإسكان” بعد دعم الـ 290 مليار: لا عذر لكم  «»   سائقو النقل المدرسي بطريب بلا رواتب منذ 5 أشهر  «»   لليوم الثالث على التوالي .. أزمة غاز في مكة  «»   الضويحي يزف البشرى : توزيع مشروع إسكاني بالمدينة ..غداً  «»   التجارة تواصل قبضتها الحديدة وتصادر 320 سلعة تجميل منتهية  «»   شرطة الشمالية تضبط أحد سارقي السيارات في عرعر  «»   الشمري في وضع صحي حرج ينتظر نقله لمستشفى متخصص  «»   المحيسن لـ”المواطن”: أعانني الله بدعاؤكم على تحمل المسؤولية  «»   متعب بن عبدالله يرثي والده ويشكر الشعب  «»   ” المتحدث الرسمي بين المسؤول والسائل ” كتاب جديد للعوفي  «»   “تعديل إعلان” يغضب طلاب الإنتساب المطور بجامعة الطائف  «»   قيادات تعليم الطائف : الأوامر الملكية ترسخ مبدأ الدولة في تحقيق الرفاهية والعالمية  «»   صورة متداولة : شركة تسكن عاملاً بين صبات خرسانية  «»   200 ألف ريال تنهي خلافاً بين قبيلتين في “طريب”  «»   جامعة القصيم : غير صحيح توفر وظائف إدارية  «»   الشهري : دعم الأندية الأدبية نقلنا من ثلاث غرف إلى “”مبنى” أدبي ضخم  «»   أفضل هداف في كأس آسيا على رادار الهلال  «»   اتصال مرئي لمعتقل بـ “جوانتانامو” مع أسرته في نجران  «»   “العرب” الإخبارية تدخل معترك المنافسة الساعة “الرابعة” غداً  «»   “الإسكان”تلزم المكاتب العقارية بعرض وحداتها في برنامج “إيجار”  «»   إنطلاق “المهرجان السعودي للعلوم والإبداع” .. الثلاثاء  «»   “الخالدي” وجه الدعوة لجيرانه للغداء فحضروا لتشييع جنازته  «»   شركة السيد تعلن صرف راتب شهرين لموظفيها  «»   مسؤول بمستشفى القنفذة يعتدي على مراجع !  «»   تعرض 5 مركبات للتكسير والسرقة بـ”خالدية عرعر”  «»   الإطاحة بشخص سرق صندوق محاسبة من محل تجاري بالطائف  «»   بالفيديو.. مواطن ينحر “حاشي” بمناسبة إعفاء رئيس الهيئات!  «»   “سارماس” بديلًا عن “نيفيز” في هجوم “الهلال”  «»   تجاوبا مع “المواطن”.. بلدية الخميس تستكمل تجهيز حديقة حي المعارض  «»   “الناصر”: ما الذي يحول بين مستثمرينا وإنشاء مجمعات كـ”الافينوز” و”دبي مول”؟  «»   بالصور .. إزالة لوحة من واجهة كوفي وزع مشروبات مجاناً احتفالا بإعفاء رئيس الهيئات  «»   صحة الباحة: الأدوية المضبوطة بحوزة آسيويين بالمخواة ليست من مستشفياتنا  «»   لأول مرة ’’استراليا‘‘ تتوج بكأس آسيا بعد فوزها على ’’كوريا الجنوبية‘‘  «»   مغردون لـ”مرعي”: الملك ينتطر من الشباب العمل والتفوق وليس السير على الأقدام  «»   طلاب وطالبات يستبشرون بـ”الدخيّل” لاهتمامه بتطبيق منهج “قدوة الخلق”  «»   “واتس آب” تطلق خدمة المكالمات الصوتية رسمياً  «»  
460 مشاهدة
0 تعليق

يضم 247 مادة 42 منها مستحدثة وسيسلم الثلاثاء المقبل

بدء التصويت النهائي على مواد الدستور المصري الجديد

374759419355
A+ A A-
المواطن- نت

بدأت لجنة صياغة الدستور في مصر التصويت النهائي على مواد الدستور الجديد للبلاد، الذي يعد جزءاً من خطة المرحلة الانتقالية التي بدأت منذ عزل الرئيس محمد مرسي في يوليو/ تموز.

وقال عمرو موسى رئيس اللجنة- المعروفة باسم لجنة الخمسين- إن مسودة الدستور سيتم تسليمها إلى الرئيس المؤقت في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل.

وأضاف في مؤتمر صحفي أن المسودة مطروحة للحوار المجتمعي من الآن وحتى موعد الاستفتاء.

وذكر موسى أن المواد الجديدة في الدستور تتضمن مادة تحظر قيام أحزاب على أساس ديني، مشيراً إلى أن على الأحزاب الدينية القائمة بالفعل من هذا النوع تسوية أوضاعها، بما في ذلك حزب النور ذو التوجه السلفي.

وذكر موسى أن عدد مواد الدستور يبلغ 247 مادة منها 42 مستحدثة و18 في باب الحريات و45 تتحدث عن العمال والفلاحين.

ويُجرى التصويت في جلسة علنية، ويتم التصويت على المواد إلكترونياً.


اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات

بدء التصويت النهائي على مواد الدستور المصري الجديد

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة