موجز

“حدود جازان” ينقذ ثلاثة أشخاص من الغرق  «»   رسمياً .. الدوري السعودي وكأسي الملك وولي العهد على شاشة الـ “mbc”  «»   ضبط 16 إثيوبياً حاولوا التسلل للأراضي السعودية بـ “فرسان”  «»   “المواطن” تنشر تفاصيل (3813) وظيفة تعليمية للنساء  «»   المملكة تتسلم من اليمن ثمانية سعوديين من المطلوبين للجهات الأمنية  «»   توقع هطول أمطار رعدية على مرتفعات عسير وجازان والباحة  «»   مجهول يعايد الناس بالريالات ويطلب الدعاء له بالشفاء  «»   الخدمة المدنية تعلن توفر 3813 وظيفة تعليمية نسوية  «»   اسرائيل تستدعي 16 ألف جندي من قوات الاحتياط  «»   الفراج : MBC  تحصل على  الدوري السعودي بأكثر من 4 مليار ريال  «»   نجاح عملية جراحية للأمير عبدالاله بن عبدالعزيز  «»   ملك المغرب يعفو عن (13) ألف سجين في ذكرى اعتلاءه للعرش  «»   السوبر السعودي 7 أغسطس المقبل في الملز  «»   استشهاد (106) فلسطينيين في ثالث أيام العيد  «»   مصدر لـ”المواطن” يكشف عن حقوق نقل منافسات الكرة السعودية  «»   أمانة الحدود الشمالية تتلف 7072 كلجم من المواد الغذائية  «»   بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة شهدتها عقبة ضلع  «»   غداً الإعلان عن 3813 وظيفة نسوية تعليمية  «»   الألعاب النارية تحرم شاباً في تربة من فرحة العيد  «»   مهرجان التسوق ينطلق في عامه السادس عشر وسط زخات الأمطار  «»   بالصور .. مركز العتيبية يعايد الأهالي ب6000 هدية  «»   عيسى الغيث: كل يوم نرى رموزا إخوانية جديدة كنا نظن أنهم عقلاء!  «»   بالصور ..عروض السيارات وسباقات السرعة تجذب الشباب لميدان ديراب  «»   تبرئة سعودي من اتهامات خطف امرأة في ميسوري الأمريكية  «»   زلزال بقوة 5 . 5 درجات يضرب جنوب إيران  «»   بسبب الديون .. 5 أندية سعودية فقط سجلت محترفيها الأجانب  «»   الشباب يكشف حقيقة انتقال هزازي إلى النصر  «»   اقتصاديون : محدودو الدخل ينفقون 10 % سنويا على إيجارات المساكن  «»   أمير مكة يهدي قلمه لـ “إعلامي” ويوصيه : اكتب به كل خير  «»   أمير عسير يهنئ عدداً من مشائخ المنطقة بالعيد  «»   وفاة عشريني دهساً بـ “سميراء” حائل  «»   بالصور.. “تنمية القمري” يكرم أكثر من 85 متقاعد  «»   الأرصاد : أمطار رعدية على مرتفعات عسير وجازان والباحة  «»   أهالي النسيم الشرقي بالرياض : نريد مصلى للعيد  «»   بالفيديو.. “حماس” تخترق معسكرا إسرائيليا وتقتل 10 جنود  «»   الأمير مقرن يستقبل في قصره بجدة المهنئين بعيد الفطر المبارك  «»   أمير الرياض يهدي الورود للمنومين بمدينة الملك فهد  «»   احباط تهريب (218) حزمة قات في أول أيام العيد بـ”ولف بلجرشي”  «»   مصرع شاب في الطائف بسبب انفجار ألعاب نارية في وجهه  «»   تركي الهديب يكشف حقيقة حريق برج الخرج  «»  
349 مشاهدة
0 تعليق

يضم 247 مادة 42 منها مستحدثة وسيسلم الثلاثاء المقبل

بدء التصويت النهائي على مواد الدستور المصري الجديد

374759419355
A+ A A-
المواطن- نت

بدأت لجنة صياغة الدستور في مصر التصويت النهائي على مواد الدستور الجديد للبلاد، الذي يعد جزءاً من خطة المرحلة الانتقالية التي بدأت منذ عزل الرئيس محمد مرسي في يوليو/ تموز.

وقال عمرو موسى رئيس اللجنة- المعروفة باسم لجنة الخمسين- إن مسودة الدستور سيتم تسليمها إلى الرئيس المؤقت في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل.

وأضاف في مؤتمر صحفي أن المسودة مطروحة للحوار المجتمعي من الآن وحتى موعد الاستفتاء.

وذكر موسى أن المواد الجديدة في الدستور تتضمن مادة تحظر قيام أحزاب على أساس ديني، مشيراً إلى أن على الأحزاب الدينية القائمة بالفعل من هذا النوع تسوية أوضاعها، بما في ذلك حزب النور ذو التوجه السلفي.

وذكر موسى أن عدد مواد الدستور يبلغ 247 مادة منها 42 مستحدثة و18 في باب الحريات و45 تتحدث عن العمال والفلاحين.

ويُجرى التصويت في جلسة علنية، ويتم التصويت على المواد إلكترونياً.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بدء التصويت النهائي على مواد الدستور المصري الجديد

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة