مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
يفتتح الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية صباح غد الخميس مركز شرطة العزيزية بمحافظة الخبر. أوضح ذلك لـ”المواطن” مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني الذي أكد بأن المشروع يعتبر ضمن سلسلة مشاريع وزارة الداخلية المنفذة من خلال مركز المشروعات التطويرية بالوزارة والتي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لتطوير المقار الأمنية فيما تحظى تلك المشاريع بإشراف وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز .
وثمن الزهراني دعم سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ومتابعتهما المتواصلة للمشاريع التنموية بالمنطقة بشكل عام والجهات الأمنية على وجه الخصوص .
ووجه الزهراني شكره لسمو أمير المنطقة على تفضله بافتتاح المقر الأمني والذي يعتبر نموذجاً فريداً ومتميزاً لمراكز الشرط ويشتمل على بيئة عمل متكاملة ومدعمة بتقنيات وآليات حديثة تسهم في خدمة المستفيدين وتسهيل إجراءات العاملين .
متقاعد بقوة
بالله ياسمو الامير ادخل الحي الذي خلف المركز الذي سوف تفتتحة وشف معانات اهل الحي لا انارة شوارع ولا ازفلت منذو عشر سنوات