ابن غرمان: ضعاف النفوس اقتلعوا الأشجار من جذورها بتنومة

ابن غرمان: ضعاف النفوس اقتلعوا الأشجار من جذورها بتنومة

الساعة 11:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3670
0
طباعة

كشف رئيس القسم الزراعي ببلدية مركز تنومة شمالي عسير الفني الزراعي سعد بن عبدالله آل غرمان لـ”المواطن” أن من المعضلات التي يعانيها القسم قيام بعض ضعاف النفوس بتكسير الأشجار وخلعها من الجذور والعبث بها في صورة من صور عدم المحافظة على الأشجار والنظر لها كونها ثروة كبيرة تعطي جمالاً للموقع والبيئة.

وقال ابن غرمان: تقوم بلدية تنومة في هذه الأيام مع اقتراب موسم الصيف بتجهيز المنتزهات وذلك من خلال القسم الزراعي بالبلدية بزراعة الأشجار والقص والتقليم، كما تقوم البلديه ممثلة في رئيس البلدية المهندس مصلح العلياني والقسم الزراعي بالعمل المستمر في زراعة الأشجار منها المثمرة في منتزه الأمير نايف بأكثر من 300 شجرة وأشجار زينة بأكثر من 400 شجرة، كما يقوم القسم بزراعة المسطحات الخضراء في أجزاء متفرقة من المركز.

وأضاف: البلدية تقوم بتعبئة دورات المياه في جميع المنتزهات يومياً وعمل النظافة المستمرة، إلا أننا بكل أسف نجد أن بعض المتنزهين يقومون بترك صنابير المياه مفتوحة داخل دورات المياه وتكسيرها والعبث في جدرانها بالكتابات المسيئة.

وطالب آل غرمان الجميع بالمحافظة على المنتزهات وما تحتويه من أشجار ومسطحات خضراء ليستفيد منها الأهالي وزائروها، فيما أهاب بزوار منتزه وحديقة الأمير نايف بن عبدالعزيز- رحمه الله- عدم الدخول بسياراتهم على المسطحات الخضراء لكي يستفيد منها الجميع وكذلك المحافظة على ألعاب الأطفال.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

“المواطن” تنشر النشرة التفصيلية لبرامج تحقيق رؤية 2030

تمضي المملكة العربية السعودية نحو تحقيق رؤيتها 2030