تعرض بعثة الهلال لتصرفات استفزازية وغير ودية بإيران

تعرض بعثة الهلال لتصرفات استفزازية وغير ودية بإيران

الساعة 3:49 مساءً
- ‎فيالرياضة
4380
1
طباعة

أعلن الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال عن تعرض بعثة الهلال لاستفزازات في إيران وتعمد تأخيرهم ثلاث ساعات بالمطار.

وأوضح رئيس الهلال أنه من المعلوم أن بعثة فريق الاستقلال الإيراني قد وصلت إلى الرياض قبل أسبوع، وكان عددها (80) شخصاً، أي ضعف العدد المقرر (40) شخصاً، وكان وصولهم على الطيران الخاص الذي يوجد به منفذان لأخذ البصمة فقط، وانتهت إجراءاتهم خلال ساعتين ونصف الساعة، وسط معاملة حسنة من الجميع واعتذارات من أمين عام النادي، وجميع مستقبليهم من طرف النادي أو الجهات المختصة على التأخير غير المتعمد.

وأضاف الأمير عبدالرحمن بن مساعد: قامت إدارة نادي الهلال بالتكفل باستضافة الوفد الإيرني كاملاً، والبالغ ثمانين شخصاً، بينما النظام الآسيوي يحدد وجوب استضافة البعثة بأربعين شخصاً فقط، وقد وجهت إدارة البعثة الإيرانية خطاب شكر لإدارة الهلال على حسن الاستضافة.

وتابع : وعند وصول بعثة الهلال (40) شخصاً إلى طهران اليوم تم إبلاغ رئيس البعثة صراحة بأنه سيتم تأخيركم كما أخرتم بعثة الاستقلال!.. وقد تم تأخير البعثة ثلاث ساعات وسط بعض التصرفات الاستفزازية وغير الودية، ووسط غياب مراقب المباراة الذي لم يحضر للمطار كما تقتضي الإجراءات، بحجة أنهم لم يرسلوا إليه سيارة تقله للمطار، وعموماً ما حدث كان متوقعاً من قبلنا ولم يفاجئنا، نسأل الله التوفيق وأن تعود البعثة بسلام إلى أرض الوطن.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها

ذكرت وكالة الأنباء الكوبية أن طائرة عسكرية تحطمت