“الخدمة المدنية” تعلن أسماء 72 متقدمة لوظائف تعليمية نسوية

“الخدمة المدنية” تعلن أسماء 72 متقدمة لوظائف تعليمية نسوية

الساعة 1:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4490
0
طباعة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء الدفعة الحادية عشرة من مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية، البالغ عدد وظائفها المعلنة (4603) وظيفة بالمستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية.

وأوضحت الوزارة أن من أعلنت أسماؤهن وعددهن (72) مواطنة هن من اجتزن المطابقة بعد إجراء المفاضلة وفق عناصر المفاضلة، التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي:

–   المؤهل العلمي ونقاطه (50) نقطة، إضافة إلى نصف نقطة عن كل درجة زائدة عن الخمسين درجة في المعدل، بحد أقصى (25) نقطة.

–   نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

 وقالت الوزارة: “إن من أعلن اسمها عليها التوجه لمراجعة إدارة شؤون المعلمات في نفس إدارة التربية والتعليم المرشحة لها، بدلاً من متابعة رابط تكامل على موقع وزارة التربية والتعليم، اعتباراً من يوم غد الإثنين الموافق 19/6/1434هـ وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 28/6/1434هـ، ويأتي هذا استجابة لطلب وزارة التربية والتعليم في تسريع مباشرتهن، ومن لم تقم بالمراجعة لدى إدارة شؤون المعلمات في إدارة التربية والتعليم المرشحة لها، أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية، يعتبر ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف”.

وأضافت الوزارة أن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعوة (الدرجة العلمية، والمادة التعليمية المتقدمة لها، والتخصص، وإدارة التربية والتعليم المدعوة لها، ومجموع النقاط التي حصلت عليها). ويأتي الإعلان بهذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الاثنين المقبل.. مرحلة هامة لحساب المواطن

ترفع آليات وسياسات برنامج حساب المواطن إلى المقام