بالصور.. صحيفة “المواطن” الإلكترونية تطل على قرائها

الجمعة ٥ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٣:٠٩ صباحاً
بالصور.. صحيفة “المواطن” الإلكترونية تطل على قرائها

دشن المستشار والمشرف على الاعلام الداخلي بوزارة الثقافة والاعلام الدكتور عبدالعزيز بن صالح العقيل مساء امس  صحيفة المواطن الالكترونية على الشبكة العنكبوتية نيابة عن وزير الاعلام الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجه  وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق مداريم بالرياض .

IMG_8423

وفي  حفل خطابي بدأ بآيات من الذكر الحكيم , أشاد مالك ومؤسس ورئيس تحرير الصحيفة الزميل محمد بن حسن الشهري بما يحظى به الإعلام من دعم وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وبإشراف مباشر من وزير الثقافة والإعلام الذي أولى الإعلام الإلكتروني اهتمامًا كبيرًا وشجع المبدعين من شباب وشابات الوطن على صنع إعلام فاعل ومؤثر .

وبين الشهري أن صحيفة “مواطن” تعنى بكل ما يتعلق بالشأن السعودي ويمس احتياجات وهموم المواطن الحياتية في مناطق المملكة كافة من خلال التغطيات والتقارير والقصص الإخبارية سواء المكتوبة أو المرئية ، مؤكدًا العمل على تقديم رسالة إعلامية تبرز الانتماء ووحدة الوطن والمواطن والجوانب المشرقة في مسيرة التنمية.

2من جانبه ألقى الدكتور العقيل كلمة قال فيها : يشرفني أن انقل لكم سلام وتهاني معالي وزير والثقافة والاعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة والذي كان حريصا كل الحرص على الحضور وتدشين صحيفة المواطن الالكترونية ذلك المولود الجديد في سماء الصحافة الالكترونية السعودية , الا أن الارتباط الطارئ لمعاليه حال دون حضوره وكلفني بذلك وحملني تمنياته للصحيفة ورئيس تحريرها الاستاذ محمد الشهري التوفيق والسداد وأن تسهم في الحراك الاعلامي السعودي خدمة للمواطن ورفعة للوطن  .

 وأشار العقيل إلى دعم ورعاية الوزارة للمواقع الإلكترونية والعاملين فيها بتقديم تسهيلات تساعدهم على القيام بعملهم ، ودعم ثقافة الحوار وتكريس ثقافة حقوق الإنسان المتمثلة في حرية التعبير المكفولة للجميع وفق أحكام النظام ، ونشر ثقافة الإعلام الجديد ووسائله في المجتمع.

وشاهد الجميع فيلماً وثائقياً اختتم بتدشين الصحيفة بشكل رسمي لتطل على متابعيها الكرام . وقدم رئيس التحرير دروعا تذكارية لوزير الاعلام ولراعي الحفل الدكتور عبدالعزيز العقيل ومدير النشر الالكتروني بالوزارة طارق بن محمد الخطراوي ثم التقطت الصور التذكارية لمنسوبي الصحيفة مع راعي الحفل.

وكان من أبرز الشخصيات الحاضرة لحفل التدشين  مدير عام المطبوعات المكلف الاستاذ يوسف عبدالرحمن اليوسف  وأعضاء بمجلس الشورى وعدد من المسؤولين والإعلاميين في وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والصحافة الإلكترونية.

 

 

1

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد علوش الصفياني

    نبارك للإستاذ محمد الشهري تدشين صحيفة المواطن والتي ستكون صوت المواطن الأول بإذن الله

  • منصور عبدالله الاسمري

    نبارك للاخ محمد الشهري تدشين هذه الصحيفه والتي ان شاء الله تكون تحكي عن هموم المواطن الاول كما نبارك للاخ راشد سراح بمناسبة تعيينه مدير العلاقات بالصحيفه والى الامام يامواطن .

  • علي الشهري

    الف مبروووووك الصحيفة وبالتوفيق

  • أحمد شاكر الشهري

    ألف مبروك انطلاقة المواطن … بإذن الله أنها تكون الأميز بين جميع الصحف الإلكترونية

    حللتم أهلا ونزلتم سهلا في عصر الصحافة الإلكترونية .

  • مواطن عبر الاثير

    نقول للمواطن الصحيفه الف مبروك الانطلاق ونقول هنيئا للمواطن الانسان عندما يكون المحترفين في المواطن الصحيفه وتكون باذن الله تعيش همه وتتنفس معه كما عهدنا ذالك من رئس التحرير محمد الشهري في صروح اعلاميه عده..

  • من الطائف

    مبروك ونتمنى ان تكون على قدر المسئوليه واسم على مسمى وعونا للمواطن في كافة المجالات

    والى الامام

  • سمر

    مبارك التدشين ونتمنى ما تكون مثل سبق تراكض وراء نشر الجرائم وإشاعتها خصوصا الأخلاقية

  • تركي الاسمري

    نبارك للاستاذ محمد الشهري كما نبارك لاخ راشد بن سراح الاسمري على تعينه مدير العلاقات