رئيس “المظالم”: حريصون على تذليل الصعوبات

رئيس “المظالم”: حريصون على تذليل الصعوبات

الساعة 3:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2375
0
طباعة

أكد معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار حرصه على الرقي بالعمل وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه مجرياته، وبذل المزيد من الجد والاجتهاد والعمل المتواصل في خدمة العدالة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني لرؤساء محاكم الديوان لعام 1434هـ الذي افتتحه معالي رئيس ديوان المظالم صباح اليوم بالمحكمة الإدارية بالرياض والذي ينظمه مركز دعم القرار… وكان في استقبال معاليه لدى وصوله صاحب الفضيلة الشيخعبداللطيف الغيهب رئيس المحكمة الإدارية بالرياض.
صرح بذلك المتحدث الرسمي للديوان فضيلة الشيخ بندر الفالح، مبينا أن معالي رئيس الديوان خلال افتتاح الاجتماع رحب بأصحاب المعالي والفضيلة رؤساء المحاكم بالديوان، سائلاً الله أن يعينهم على أداء الأمانة أمام الله عز وجل ثم أمام ولاة الأمر- حفظهم الله- الذين أسندوا هذه الولاية لهم.
وأكد الفالح أن هذا الاجتماع يأتي امتداداً لاجتماعات سابقة حيثتطرق الاجتماع إلى عدد من المحاور ذات العلاقة بإدارة المحاكم، وإجراءات العمل، والتأكيد على تفعيل الصلاحيات والقيام بالمهام الموكلة لهم.
وأبان الشيخ بندر اهتمام معالي رئيس الديوان بهذا الاجتماع للبحث عن جوانب القصور، مؤكداً على الوصول إلى الحلول الممكنة لتحقيق قضاء ناجز وعادل، لافتًا إلى أن الاجتماع سيتبعه اجتماعات مقبلة بإذن الله تعالى وذلك لتحقيق الهدف المنشود في الرقي بالعمل داخل منظومة لخدمة العدالة.
واختتم الفالح تصريحه مبيناً أن أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم قاموا بجولة على قاعات الجلسات وإدارة الدعاوى والأحكام بالمحكمة وعلى عدد من الدوائر.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

طبليات فارغة للتمويه على رجال الأمن تطيح بسوداني بحوزته 286 حزمة قات بالصوالحة

المواطن- عسير قبض رجال الأمن بمركز الضبط الأمني