زوجة “الشهراني” تستنجد بوزير الداخلية: 4 فرق ميدانية لا تكفي

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٤:١٣ مساءً
زوجة “الشهراني” تستنجد بوزير الداخلية: 4 فرق ميدانية لا تكفي

وجهت زوجة المفقود “عمير الشهراني” نداءً عبر صحيفة “المواطن” إلى وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بالتوجيه بتكثيف البحث عن زوجها وتحريك قوة ميدانية للتمشيط وتحريك أكثر من طائرة  للبحث في الصحاري الشاسعة المفقود فيها، نظراً لكثافة الرمال وصعوبات البحث على الأقدام بعد تضارب الإحداثيات الخاصة بآخر اتصال له.

وقالت زوجة الشهراني في اتصال بصحيفة المواطن وبنبرات اختلطت بالبكاء: “أطالب الجميع بالتطوع والبحث عن زوجي” , مشيرة إلى أنه تم التواصل مع مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري الذي وجه بتحريك أربع فرق ميدانية إلا أن هذه الفرق لا تكفي في ظل المساحات الكبيرة من الصحراء المفقود فيها على حد قولها.

وأشارت زوجة الشهراني إلى أن زوجها رجل أمن خدم في قطاع الدفاع المدني أكثر من عشر سنوات وتسأل الله أن يعود إليهم سالماً بإذن الله.

وكانت أسرة الشهراني قد فقدت الاتصال به في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الجمعة بعد أن طلب الاستغاثة من شقيقه وهو متجه من مدينة الرياض إلى بيشة عبر طريق الرين الجديد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الشاطر حسن .................

    اللهم يا رحمن يا رحيم يا عزيز يا كريم يا واحد يا احد أسالك اللهم بإسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سُئلت به اعطيت أن ترده سالماً غانماً معافا إلى ذويه وتقر أعينهم بعودته في هذه الليلة يا من لا يعجزه شيء وهو على كل شيء قدير. لا إله إلا الله محمد رسول الله , حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله. يااااااااااااااا رب كن معهم فمن لهم غيرك يا الله يالله يالله. ياالله أفرح الشعب السعودي في هذه الليلة بعودته إلى أهله وأطفاله يا رب يا الله يا كريم يا ودود يا لطيف يا خبير يا عزيز يا قدير

  • سعد الواهبي

    تكفون يا شهران ياهل الحمية
    هبوا لنجدة واحد(ن) صار مفقود