طبيبة سودانية تهدد حاملاً في غرفة العمليات :”ادفعي الولد وإلا بصقت بفمك”!!

طبيبة سودانية تهدد حاملاً في غرفة العمليات :”ادفعي الولد وإلا بصقت بفمك”!!

الساعة 10:04 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
100460
11
طباعة

اتهم مواطن طبيبة النساء والولادة – سودانية الجنسية – في طوارئ مستشفى الشميسي بالرياض،  بتهديد زوجته أثناء الولادة بأنها ستبصق في فمها إذا لم تدفع الولد!! وتسببها في دخول ابنته حديثة الولادة في غيبوبةٍ دائمةٍ نتيجة المماطلة في علاجها وسوء في التشخيص إلى أكثر من 12 ساعةً متواصلة.

وقال المواطن ع . م  لـ “المواطن”: ذهبت بزوجتي إلى طوارئ مستشفى الشميسي بغرض ولادتها، وقد قُوبلت بالتأفف من قبل الأطباء الموجودين هناك، وتركوا زوجتي تتعرض للطلق أكثر من 20 مرةً، وحينما أحست زوجتي بانخفاض نبض الجنين، فأضطررت إلى طلب المساعدة من الأطباء الذين قالوا لي “الأمر عاديٌ ولا يدعو إلى القلق” وأنا أشتعل حرقةً عليها، وأضاف طلبت منهم النظر في الحالة بشكلٍ جيدٍ ولكنهم لم يشخصوا الحالة بالشكل المطلوب.

وغضب المواطن ع. م من تهديد زوجته من قبل طبيبة النساء والولادة من الجنسية السودانية، التي قالت لزوجته أثناء توليدها “ادفعي الولد وإلا بصقت في فمك”.!! ويتساءل: إلى هذا الحد وصلت المعاملة في مستشفياتنا؟

وأضاف “بعد الولادة لم تكن غرفة الحضانة في المستشفى مجهزةً، مما تسبب في ضمور في مخ المولودة وأدى إلى دخولها في غيبوبةٍ نتيجة الإهمال ووضعها في غرفة العناية المركزة”.

وأوضح الزوج أن زوجته تعاني من حالةٍ هستيريةٍ وألمٍ حادٍ نتيجة ما حصل للمولودة.

وبين الزوج خلال حديثه لـ “المواطن”، أنه قدم شكوى ضد كل من تسبب في معاناته لدى مدير مستشفى الشميسي، الذي قال له “إن الأمر مرفوض تماماً، وسنرد لك حقك  ممن تسبب لك في المعاناة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور والفيديو.. الأمطار تُحول عسير إلى لوحة تروي القلوب والمزارع

أمطار حولت شلالات عسير إلى لوحة فنية خلبت