لقاء بحضور قرابة ألف مديرة ومعلمة ومشرفة تربوية غداً

الأحد ١٤ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٣:١٩ مساءً
لقاء بحضور قرابة ألف مديرة ومعلمة ومشرفة تربوية غداً

يفتتح وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط والتطوير الدكتور نايف بن هشال الرومي اللقاء التعريفي بمشروع تطوير اللغة الإنجليزية لأكثر من ألف مديرةٍ ومعلمة لغة إنجليزية ومشرفةٍ تربوية، وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من صباح غدٍ الإثنين 5/6/1434هـ بمركز الملك فهد الثقافي.

ويحضر اللقاء مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند، ومساعدوه، ومدير عام المناهج الدكتور صالح الشايع، ومدير المشروع الأستاذ عبدالله البدري، ومشرفو ومشرفات المناهج بوزارة التربية والتعليم، وبعض مديرات العموم، إضافةً إلى قرابة ألفٍ من منسوبات التربية والتعليم ومديرات الإدارات والمكاتب والمدارس، إلى جانب مشرفات اللغة الإنجليزية ومعلماتها.

من جانبها، قالت مديرة التخطيط والتطوير بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، وضحا بنت سعد الشريف، إن مشروع  تطوير اللغة الإنجليزية يعد من أهم مشروعات الإدارة العامة للمناهج في وكالة التخطيط والتطوير بالوزارة، لرفع الكفاءة الخارجية لتعليم اللغة الإنجليزية في التعليم العام والأهلي، مشيرةً إلى دور هذا المشروع في تحسين مدخلات ومخرجات العملية التعليمية، من خلال بناء مقررات اللغة الإنجليزية وفق أحدث ما تقدمه الشركات العالمية من سلاسل وأدواتٍ حديثةٍ للمعلم والمتعلم.

ولفتت إلى أن الوزارة تطبق الآن 6 سلاسل عالمية في مدارس تعليم الرياض الابتدائية والمتوسطة والثانوية للبنين والبنات لنشر هذا المشروع.

وأعربت الشريف عن شكرها لمعالي وزير الثقافة الإعلام لموافقته على إقامة اللقاء بمركز الملك فهد، والشكر موصولٌ لمدير مركز الملك فهد الثقافي وكافة العاملين فيه، على ما يقومون به من جهودٍ ويقدمون من تسهيلاتٍ وإمكاناتٍ بشريةٍ وفنيةٍ لإنجاح اللقاء.