لقاء مع وزير العمل لكشف برنامج نطاقات ولُعبة التأشيرات

لقاء مع وزير العمل لكشف برنامج نطاقات ولُعبة التأشيرات

الساعة 9:08 مساءً
- ‎فياقتصاد
7245
0
طباعة

يرتب صناعيون في منطقة الرياض لقاءً مرتقباً مع وزير العمل المهندس عادل فقيه لمناقشة الإجراءات التي تطبقها الوزارة على المنشآت الصناعية بشأن برنامج نطاقات والتأشيرات وغيرها مما تؤثر على القطاع الصناعي.
جاء ذلك خلال اجتماع للجنة الصناعية بالغرفة التجارية والصناعية بالرياض مؤخراً وأوضح المهندس سعد بن إبراهيم المعجل رئيس اللجنة في تصريح صحافي اليوم أن المجتمعين ناقشوا عدداً من الموضوعات التي تهدف إلى تحقيق المزيد من التسهيلات التي تسهم في تطوير وتنمية القطاع الصناعي بمنطقة الرياض وتذليل المعوقات التي تواجهه ورفع مستويات التعاون مع الجهات الحكومية المختصة وفي مقدمتها وزارة التجارة والصناعة وقطاعاتها المختصة.
وأشار المهندس المعجل إلى أن الحضور استعرضوا نتائج ورشة عمل برنامج القطاع الصناعي بالرياض التي نظمتها اللجنة وأقرت تشكيل خمسة فرق عمل يختص كل فريق بمتابعة توصيات ونتائج أحد محاور الورشة وتكليف كل فريق بوضع خطة عمل تنفيذية للتوصيات والعمل على وضعها موضع التطبيق بما يخدم النشاط الصناعي ويعزز من فاعليته.
وبين المعجل أن المحاور شملت البنية التحتية والخدمات الإنتاجية والأنشطة المساندة للصناعة والنمو الصناعي والتنمية الصناعية العمودية، والتثقيف الصناعي والجوانب الإعلامية ودورها في تطوير قطاع الصناعة، ومنظومة القوى البشرية والمهارات الصناعية إضافة إلى تحديات الصناعة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هنا أهداف برنامج تطوير القطاع المالي لتحقيق رؤية المستقبل السعودي

تحقيقًا لرؤية المملكة 2030، وفي إطار المساعي الحثيثة،