مانشستر يعزز وصافته في الدوري الإنجليزي بثنائية وست هام

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٣ الساعة ١٠:١١ مساءً
مانشستر يعزز وصافته في الدوري الإنجليزي بثنائية وست هام

أقيمت مساء اليوم سبع مواجهات في الجولة الخامسة والثلاثين، ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ففي اللقاء الأول، عزز مانشستر ستي وصافته للدوري، عندما تغلب على ضيفة وست هام بنتيجة 2-1. سجل لـ”ستي” أجويرو في الدقيقة الـ 28، ويايا توريه في الدقيقة الـ 83، بينما سجل لـ”وست هام” اللاعب آندي كارول عند الدقيقة الـ 90.

وفي اللقاء الثاني، تعثر توتنهام -المنافس- على مركز مؤهل لدوري الأبطال، عندما تعادل بصعوبة أمام مضيفة ويجان بنتيجة 2-2. تقدم توتنهام عن طريق اللاعب بيل عند الدقيقة الـ 9، وأدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة الـ 11، سجله اللاعب بويس، وأضاف اللاعب ماكمنيمان الهدف الثاني في الدقيقة الـ 49، وتعادل توتنهام في الدقيقة الـ 89 بالنيران الصديقة، عندما سجل بويس هدفاً في مرماه.

وفي المنافسة الثالثة، تغلب إيفرتون على ضيفه فولهام بهدف مقابل لا شيء، سجله اللاعب بينار في الدقيقة الـ 16. بينما تغلب بالنتيجة نفسها ستوك ستي على نوريتش ستي، سجله اللاعب تشارلي آدم في الدقيقة الـ 46. بينما خسر ساوثهامتون أمام ضيفة ويست بروميتش بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها كل من فورشن -في الدقيقة الـ 6- ولوكاكو -في الدقيقة الـ 67- وشين لونغ، في الدقيقة الـ 77.

وأخيراً أكتسح ليفربول مضيفة نيوكاسل بسداسية نظيفة، سجل أجير هدف التقدم، وسجل هندرسون هدفين، وستوريدج هدفين، وفابيو بوريني هدفاً.