معلمة رياضيات.. أول سعودية تقود الإعلام التربوي في المملكة

معلمة رياضيات.. أول سعودية تقود الإعلام التربوي في المملكة

الساعة 5:44 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎, السعودية اليوم
7945
1
طباعة

توقع عدد من التربويين أن يشهد الإعلام التربوي بوزارة التعليم مرحلة جديدة بتولي نور بنت سعيد باقادر مهام إدارته بالمرتبة الرابعة عشرة طبقاً لقرار مجلس الوزراء الاثنين الماضي.

وتدخل باقادر عالم الإعلام التربوي وهي تحمل خبرة إدارية مكنتها من الانطلاق من معلمة لمادة الرياضيات قبل 30 عاماً لتصبح ضمن القيادات النسائية في الوزارة العتيدة.

وتتسلح نور في مهمتها الجديدة بألف ومئة وستين ساعة تدريبية ما بين تشخيص الواقع التعليمي والتخطيط الإستراتيجي إضافة إلى اثنتي عشرة دراسة بحثية في تخصصي الرياضيات وتقييم التعليم الحديث.

تقف أمام سيدة الإعلام التربوي ملفات ساخنة عن علاقة وزارتها بالإعلام، ما بين رد على وسائل الإعلام ومواضيعها اليومية من 13 منطقة، وتقف أمامها مهمة تطوير مجلة المعرفة الرسمية التي خفت بريقها منذ رحيل رئيس تحريرها المجدد زياد الدريس لمهمة في منظمة دولية، وتعزيز حضور وزارتها الإعلامي بما يتوافق مع علاقتها العميقة داخل كل بيت سعودي.

وتأتي باقادر بعد ثلاث شخصيات بارزة توالت خلال السنوات الماضية على قيادة إدارة الإعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم بفترات بسيطة، حيث عمل الدكتور عبدالعزيز السبيل والدكتور فهد الطياش والإعلامي محمد الدخيني بهذه المهمة، وتميز الطياش أستاذ الإعلام والعلاقات العامة البارز بجامعة الملك سعود من بينهم بعلاقة حميمة مع الإعلاميين حققت للوزارة حضوراً إعلامياً.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور والفيديو.. الأمطار تُحول عسير إلى لوحة تروي القلوب والمزارع

أمطار حولت شلالات عسير إلى لوحة فنية خلبت