نقاش تويتر : المطاعم تعمل ٢٤ ساعة في السعودية!

نقاش تويتر : المطاعم تعمل ٢٤ ساعة في السعودية!

الساعة 12:20 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
15160
0
طباعة

نشرت إحدى الصحف المحلية خبراً عن إقرار لجنة مشكّلة من وزارات؛ الداخلية، والتجارة والشؤون البلدية والقروية، والعمل، توصيات لتمديد فترة عمل المطاعم بالوجبات السريعة على مدار 24 ساعة، ودعمت التوصية -وفق الخبر- السعودة، من خلال اشتراطها للراغبين توظيف سعوديين، إضافة إلى حراسات أمنية.

الخبر وجد صدى بين المغردين في السعودية، عبر موقع “تويتر”، فانشغل “المتوْترون” عبر وسم (‎‏‫#السماح_للمطاعم_بالعمل_24ساعة‎) في التعليق على التوصية والقرار -الذي يتوقع أن يصدر قريباً- ما بين رأي يراه إيجابياً وآخر يراه سلبياً. فالمغرد الدكتور عبيد العبدلي، علق بقوله (قرار أتمنى أن يُعاد النظر فيه إذا كان حقيقياً)، والمحامي بندر النقيثان غرد بقوله (بكل تأكيد لا يمكن أن يكون قراراً صحيحاً)، أما نجم الـ”ستاند أب كوميدي” إبراهيم الخيرالله، فقد غرد (أحلى خبر سمعته في حياتي)، المبتعث عبدالعزيز الوزان علق (هذا قرار من سلسلة قرارات موفقة نسمعها ونقرأ عنها يوماً بعد يوم، تعكس إيجابية التوجه الحكومي).

ولقي الخبر مباركة خاصة من المواطنين، بجزئيته التي تخص السعودة، ما يعكس حرص الجهات الحكومية على دعم توظيف الشباب السعودي العاطل منهم، أو الباحث عن مصدر دخل إضافي.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تويتر يحطم توقعات المحللين ويرتفع بمستخدميه

كشفت شركة تويتر أمس الأربعاء، أرباح الربع الأول