وزير التجارة ينال إعجاب المغردين!

الإثنين ٢٢ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٧:٢٩ مساءً
وزير التجارة ينال إعجاب المغردين!

جاء دخول المسؤولين السعوديين للموقع الاجتماعي “تويتر” ليسهم بسهولة وصول المواطن لهم، ولكن بعض المسؤولين تواجدوا في “تويتر” لمجرد التواجد بغير فاعلية تذكر، وبعضهم لضمان عدم انتحال شخصياتهم، وآخرين كان تواجدهم سلبيًّا لهم فأظهر للمجتمع وجهاً مختلفاً عن الذي وضعوه له.

سألنا المغردين “من هم المسؤولون الأكثر تفاعلاً على “تويتر؟ ومن رأيت تواجده فيه سلبياً؟ “، في البداية، قال محمد الجويان:  وزير التجارة الدكتور توفيق الربيعة الأكثر تفاعلاً، ورئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تمنيت لم يدخل “تويتر”.

أما بندر الشهراني أجاب بقوله: وزير التجارة الأكثر والأميز تفاعلاً، وشكراً لـ”تويتر” الذي كشف الأقنعة لأجل نعرف حقيقة الشخص وفكره، تمنيت عدم دخول بعض المشايخ الذين أكن لهم كل التقدير والاحترام فوجودهم أصبح كعدمه.

أم العريب علقت بقولها: الأكثر تفاعلاً وزير التجارة الربيعة وهو الأروع في “تويتر”، أما البقية فهم سيئون سواءً بأسمائهم الصريحة أو الأسماء المستعارة .

وإن كنا أخذنا برأي عينة عشوائية أجابت عن سؤالنا، إلا أنها حقيقة لا تقبل الجدال، فتفاعل وتأثير “تويتر” على خطوات تقوم بها وزارة التجارة تستحق أن يكون ربانها الدكتور توفيق الربيعة على رأس قائمة المسؤولين الأبرز والأكثر تفاعلاً في تويتر، ومنا لبقية المسؤولين، وخاصة المتواجدين في “تويتر” وبعضهم آخر تواجد له كان له – وفق حسابه – قبل ٥ شهور، علّ الغيرة الإيجابية تصيبهم.