الأمير مشعل بن ماجد يزف 1200 شاب وفتاة بجدة لقفص الزوجية

الخميس ٢٥ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٢:٠٤ مساءً
الأمير مشعل بن ماجد يزف 1200 شاب وفتاة بجدة لقفص الزوجية

زفت جدة عروس البحر الأحمر مساء أمس (الأربعاء) بتشريف الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة 1200 شاب وفتاة خلال مهرجان الزواج الجماعي الخامس عشر الذي نظمته الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة برعاية الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وأعرب الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة عن سعادته في هذه الليلة المباركة وبهذا العرس الكبير بتزويج (1200) شاب وفتاة، مشيراً إلى أن محافظة جدة تتزين بهذا الحدث وتطل بأبهى حللها وبكامل زينتها لترسم البسمة والسعادة على محيا وشفاه كوكبة من عرسانها في ليلة العمر وليلة السعادة والهناء لتكوين أسر مستقرة صالحة تنعم بالراحة والرخاء والأمن والأمان.

ثم جرت سحوبات على 6 سيارات للعرسان إلى جانب تكريم الرعاة المشاركين. وشاهد الحضور أوبريتاً بعنوان “العروس” تلاه زفة العرسان المشاركين في حفل الزواج الجماعي. وشارك في النقل المباشر للمهرجان 15 قناة فضائية.

0

0

0

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متقاعد بقوة

    الله يوفقهم ويسعدهم ويرزقهم الذرية الصالحة والحياة السعيدة والله يوفق كل من دعم مثل هذه المشاريع التي توفر مبالغ طائلة تكون عقبة في اتمام زواج كثير من الناس الراغبين في الزواج