السجن عامين و300 جلدة لشاب حاول حرق أمه وضرب والده

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٣ الساعة ٣:٥٧ مساءً
السجن عامين و300 جلدة لشاب حاول حرق أمه وضرب والده

حكم قاضي المحكمة الجزائية بجدة على شاب سعودي يبلغ من العمر 34 عاماً بالسجن سنتين وجلده 300 جلدة لإدانته بعقوق والده، والتسبب له بمشاكل عديدة بسبب إدمانه شرب المسكر.
وقد وصف والده، الذي حضر جلسة الحكم عقوق ابنه له قائلاً إن ابنه ابتلي بشرب المسكر وأنه حاول الاعتداء عليه وعلى والدته بالضرب عدة مرات، وأنه كاد أن يتسبب بحروق شديدة لوالدته بسبب دخوله عليها في المطبخ، ومحاولة سكب الماء الحار عليها لأنها قامت بإخفاء الأواني التي يقوم بإعداد المسكر بها.
وأكمل الوالد باكياً وصف معاناته مع ابنه قائلا “في أحد الأيام حصل بيني وبين ابني خلاف بسبب نصحي له بترك شرب المسكر، فما كان منه إلا أن بدأ بالصراخ والتهديد لي ولكل أفراد العائلة مما تسبب بانهيار عصبي لوالدته، وفزع لدى الأطفال الموجودين بالمنزل”.
ويضيف الأب أنه لم يملك إزاء ذلك إلا الإبلاغ عنه وقد حضرت الدوريات الأمنية وقبضت عليه وهو بحالة غير طبيعية.
وأكد الأب أنه حاول كثيراً إثناء ابنه عن ترك ما يقوم به خوفاً عليه وعلى ضياع وظيفته الحكومية التي التحق بها حديثاً ولكن دون جدوى.
وأقر الشاب ما جاء في أقوال والده مبدياً ندمه واعتذاره لوالده ووالدته وواعدهما بالتوبة وعدم العودة لمثل فعله, مشيرا الى انه مقتنع بالحكم وأنه يستحقه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله العسكر

    لا حول ولا قوة الا بالله ؛ أفعال غريبة وعقوق فاضح للوالدين ، ادعو الله العلي القدير بأن يمن على هذا الشاب بالهداية والصلاح ، وأن يدله على طريق الصواب ، ويمنعه من هذه العادة القبيحة – شرب المسكر – التي جعلته يفقد عقله ويعق والديه ،

    ونصيحتي لوالديه بالتحلي بالصبر ، والمبادرة والجد في علاج إبنهم في إحدى العيادات المتخصصة في علاج الإدمان ( ما حك جلدك مثل ظفرك ، فتدبر أنت جميع أمرك ) ربما أن الوالدين فرطوا في تربية إبنهم ، ولكن أمامهم فرصة لانتشاله من هذا المستنقع الوحل الذي وقع فيه ،
    ارجو للجميع التوفيق ، وادعو الله لهذا الإبن بالهداية والإستقامة ،،،